نسرين طافش
نسرين طافش


نسرين طافش تستعد لرمضان 2023 على طريقتها الخاصة| صور

معتصم الشاهد

الثلاثاء، 14 مارس 2023 - 02:09 م

تستعد الفنانة نسرين طافش لشهر رمضان المبارك على طريقتها الخاصة بعمل أكلات قليلة السعرات وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وكتبت نسرين عبر حسابها الرسمي قائلة: "شهر رمضان قرب كتير، ربي يجعلو خير وسلام ومحبة ورحمة لكل الناس، وبما إنه في كتير ناس بدل ما تحافظ على صحتها في رمضان بييجي وقت الإفطار وبياكلوا بزيادة ووزنهم بيزيد".

وتابعت: "ياريت نخلي أكلنا في الشهر يكون صحي أكتر فيه خضار وفاكهة أكتر ولحوم أقل خاصة إننا كلنا أصبحنا منعرفش بيأكلوا الحيوانات هرمونات وأعلاف صناعية ضارة بتدخل جسمنا.. يعني اللحوم ما بقت نضيفة مثل زمان".

وواصلت نسريت حديثها: "يالي بيتابعوني كويس أنا بحب الطبخ، وتحويل مكونات بسيطة لشيئ جديد لذيذ متعة بالنسبة ليا".

 

جدير بالذكر، قررت النجمة نسرين طافش الغياب عن دراما رمضان هذا العام، سواء في مصر أو سوريا، وذلك بعدما اعتذرت عن أكثر من عمل سوري منها الجزء الثاني من مسلسل "كسر عظم"، و"تحت الرماد" الذي أصبح اسمه "مسار إجباري" إضافة إلى أكثر من عمل في مصر تم عرضهم في موسم "الأوف سيزون".

ويأتي غياب نسرين طافش عن دراما رمضان هذا العام بعدما عرض لها مؤخراً فيلم "أخي فوق الشجرة " والذي انطلق في السينمات يوم 18 يناير الماضي، حيث تقدم شخصية "كوليت" التي تقدمها في الفيلم نجاحًا وردود أفعال مميزة، ويسجل "أخي فوق الشجرة" ثاني تجاربها السينمائية في مصر بعد فيلم "نادي الرجال السري" الذي قدمته عام 2019 مع كريم عبد العزيز وغادة عادل

اقرأ المزيد .. «ارمضان 2023| دينا الشربيني: «سعيدة لتعاوني مع إسعاد يونس وشريف سلامة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة