أنشيلوتي
أنشيلوتي


أنشيلوتي: نواجه ليفربول وهدفنا الفوز فقط

أميرة أنور

الثلاثاء، 14 مارس 2023 - 03:20 م

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن مواجهة ليفربول، غدًا الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «لا نفكر في الدفاع وإنما في الهجوم وأعتقد انها ستكون مباراة مفتوحة لأن ليفربول يصل عازماً على حسم الأمور لصالحه».
 
أضاف المدرب: «الرسالة واضحة ليس علينا إجراء حسابات وإنما اللعب بأفضل طريقة ممكنة، علينا اعتبار المباراة بمثابة مباراة الذهاب، ليست فكرتنا إجراء حسابات بل اللعب بأقصى حد من الحماس وتحقيق الفوز».

تابع : «ركزنا على الأمور الجيدة والسيئة التي فعلناها ذهاباً، قمنا بأشياء كثيرة بشكل جيد على المستوى الهجومي، لن نخطط للمباراة مع الأخذ بالاعتبار أن لدينا ميزة وإنما سنخطط لمباراة مفتوحة وهجومية».
 
أردف: « بالنسبة لمباراة الغد فإن الخبرة والطاقة مهمان للغاية، إنها مباراة أكثر تعقيداً بالنسبة لنا من مباراة ليفربول على المستوى الذهني، يجب أن يبذلوا قصارى جهدهم منذ الدقيقة الأولى بغض النظر عن أي شيء، نتيجة مباراة الذهاب تضعنا على المحك، لكننا سنفعل كل ما في وسعنا لتقديم الأفضل منذ الدقيقة الأولى، لكن لدينا شكوك أكثر من المنافس في هذا الصدد".

 
وتطرق أنشيلوتي للحديث عن هازارد مؤكدًا : «العلاقة ليست باردة، لقد كان صادقاً، نحن لا نتحدث كثيراً وهذا صحيح، هذا ليس أهم شيء بالنسبة لي لكنه يحترمني على الرغم من عدم اللعب كثيراً، أنا أيضاً أحترمه، وفي مركزه يوجد لاعب يساهم كثيرا وهو فينيسيوس جونيور».


واتم المدرب الإيطالي: «أنا سعيد بتطور فينيسيوس جونيور، لكني لا أعير اهتماماً كبيراً لمسألة الحكام. في المباراة الأخيرة كان موقفه مثالياً وهو يركز على المباراة، وهذا أفضل شيء يقوم به».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة