يسرا
يسرا


يسرا تكشف سر انجذابها ومشاركتها في «1000 حمد الله على السلامة»

حنان الصاوي

الثلاثاء، 14 مارس 2023 - 03:25 م

أطلقت الشركة المنتجة، الإعلان التشويقي الرسمي لمسلسل «1000 حمد لله على السلامة»، بطولة الفنانة يسرا، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

وظهر خلال البرومو بعض المواقف الكوميدية، التي جمعت يسرا والتي تظهر في دور أم مع أبنائها مايان السيد، وآدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة.

واتضح البرومو أن يسرا تتعرض للعديد من المغامرات، بعد وفاة زوجها في الخارج، حيث يترك لها وصية بالانتقال إلى والدتها، بشأن الحصول على الميراث.

وتحدثت يسرا عن أسباب انجذابها ومشاركتها بمسلسل «1000 حمد الله على السلامة» في رمضان 2023، وابتعادها عن الأعمال الدرامية الفترة الماضية.

وقالت يسرا، في وقت سابق، خلال لقائها في برنامج the insider بالعربي، «عايزه أضحك وأضحك الناس، ويبقوا مبسوطين، وديه طبيعة المصريين والبشر».

وأضافت يسرا، «محدش مش بيحب الضحك، هنفاجأكم في حاجة شكلها لذيذ، وزهقانة من الكلام الجد شوية».

مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

مسلسل «1000 حمد لله على السلامة»، عمل اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، والمطرب عنبة، وأوتاكا، المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

وتجري أحداث مسلسل «1000 حمد الله على السلامة»، حول عودة دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي، والتي تجسدها الفنانة يسرا، إلى مصر قادمة من الخارج، للبحث عن عدد من الأسرار العائلية.

اقرأ أيضا| أغنية تتر مسلسل جعفر العمدة «أنا قادر» تحقق مليون مشاهدة على يوتيوب

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة