مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد


بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «كامل العدد»

سلمى خالد

الثلاثاء، 14 مارس 2023 - 03:35 م

يعرض مسلسل كامل العدد ضمن السباق الرمضاني 2023 ، والذي يتضمن عدد كبير من نجوم الفن ،فمسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني وبطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وكان قد كشف الإعلان الرسمي لمسلسل كامل العدد عن تقدم دينا الشربيني لشخصية ليلى تيمور التي تعيش قصة حب، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية،ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

كشفت الفنانة دينا الشربيني، تفاصيل دورها في مسلسل "كامل العدد"، المقرر عرضة في السباق الرمضاني 2023،  وذلك من خلال برنامج mbc trending.

وقالت دينا: "بيتكلم عن الستات اللي مش عارفة تتعامل مع الزواج واتجوزت في سن صغيرة وعيالها كبروا مرة واحدة ومش عارفة تتعامل معاهم في سن المراهقة وعندها مشاعر متلخبطة".

كماكشف الفنان شريف سلامة، تفاصيل دوره في مسلسل "كامل العدد"، وقال شريف، "المسلسل بيناقش الحب من كل اتجاهات وبيناقش حالات الطلاق ولكن بشكل كوميدي، والكواليس فيها حالة حلوة جدا".

وكشفت الفنانة إسعاد يونس، تفاصيل دورها في مسلسل "كامل العدد"، وقالت إسعاد: "ست عايشة في الماضي وتخيلات في دماغها مش عارفة تخرج منها بس المجتمع هيجبرها تخرج منها عشان تساعد ابنها وتحلله مشاكله، وست بتحب الميكب وأن شكلها يبقى حلو طول الوقت".

أقرأ ايضا| محمد علي رزق يكشف تفاصيل شخصيته في «كشف مستعجل"»


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة