وفاء عامر
وفاء عامر


وفاء عامر عن حالتها الصحية: ستعود للتصوير قريبًا

سلمى خالد

الثلاثاء، 14 مارس 2023 - 05:02 م

صرحت الفنانة وفاء عامر بتعافيها بشكل جزئي بعد سوء حالتها الصحية، بسبب تعرضها لكسر في الترقوة، حيث طلب الطبيب منها بعدم التحرك لمدة أسبوعين.

وقال وفاء عامر في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم": "بطمن جمهوري حالتي اتحسنت وسأعود للتصوير خلال الأيام القادمة عند ما أتعافى بالكامل".

وأشارت الفنانة وفاء عامر، إلى إنّها راعت التنوع في شهر رمضان المقبل، موضحةً: «الشخصية التي أجسدها بها عُقدة وعنف وطيبة وغُلب وقلب جامد وإمرأة قوية جدا، وأتمنى أن يسعد الناس معنا، ومسلسل حضرة العمدة يقدم رسالة».

وكانت الفنانة وفاء عامر قد كشفت عن دورها في مسلسل "حضرة العمدة" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «في المساء مع قصواء»، المذاع على قناة «CBC»، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي حيث قالت: «حضرة العمدة يتناول دور المرأة في الريف، أما شخصيتي، فإنها متاجرة في أحلام البشر وسيدة ليس لديها ما يمكنها الخوف عليه حتى قلبها».

وتابعت الفنانة: «هذا الدور صعب عليّ جدا، وفي شهر رمضان أيضا، أشارك في مسلسل الكتيبة 101 وأتمنى أن أقدم شخصية تعجب الناس، وهذه الشخصية قريبة لقلبي وقريبة من شخصيتي».

مسلسل "حضرة العمدة" بطولة روبي، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.


اقرأ أيضا|عصام السقا يكشف تفاصيل دوره في «جعفر العمدة»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة