جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


المدير التنفيذي لـ«الوطنية للتدريب» تبحث مع سفير سنغافورة تعزيز التعاون| صور

مروة العدوي

الثلاثاء، 14 مارس 2023 - 05:42 م

استقبلت الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، السفير دومينك جو سفير سنغافورة في مصر ونائبه السفير جيرمي لو، وذلك بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.

وشهد اللقاء مناقشة ملف التعاون المشترك بين الأكاديمية والعديد من الجهات بدولة سنغافورة، مثل كلية الخدمة المدنية وبرنامج التعاون السنغافوري (SCP).

 

اقرأ أيضا:سقوط 11 عنصرًا إجراميًا بـ600 طربة حشيش قيمتها 4.5 مليون جنيه| صور

 

 

يذكر أن الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، استقبلت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية – بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، في وقت سابق، وذلك للوقوف على مستجدات "مدرسة المرأة للتأهيل للقيادة" التي أطلقتها الأكاديمية مؤخراً بالشراكة مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وأعربت الدكتورة هالة السعيد عن سعادتها بتلك الزيارة؛ حيث تفقدت اختبارات السمات الشخصية للدفعة الأولى من برنامج "المرأة تقود للتنفيذيات"، ثم التقت عن طريق تقنية الفيديو كونفرنس مع خريجات الدفعة الأولى ومتدربات الدفعة الثانية من برنامج "المصريات بالخارج" من أمريكا واستراليا و اليابان و الصين و إفريقيا و أكثر من 12 دولة أوروبية و 8 دول عربية واستمعت لمقتراحاتهن وناقشت عدد من المبادرات التى ترغبن المتدربات في تقديمها فى مجالات عدة مثل مبادرات الاستثمار فى السندات الخضراء والاتفاق على طرق و نقاط تواصل فعالة تساعدهم فى تفعيل ومشاركة فرص استثمار حقيقية فى مجالات البحث العلمي والاقتصاد والتعليم وغيرها من المجالات.

وتبع اللقاء عرض تقديمي عن ملف التعاون المشترك بين وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والأكاديمية الوطنية للتدريب والذي يشمل برامج نوعية جديدة لمزيد من الاستثمار فى رأس المال البشري.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة