ارشيفية
ارشيفية


تسليم وحدتي طب أسرة بشبين القناطر ضمن مبادرة «حياة كريمة»

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 14 مارس 2023 - 07:56 م

 

أعلن الدكتور خالد الخطيب وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، وبمعرفة إدارة التخطيط بمديرية الشئون الصحية بالقليوبية؛ الانتهاء من رفع كفاءة كل من الوحدة الصحية بقرية الشيخة سالمة والوحدة الصحية بقرية الشوبك والتابعتان للإدارة الصحية بشبين القناطر.

اقرأ أيضا | «مستقبل وطن الأقصر» يواصل تنظيم معارض بيع السلع بأسعار مخفضة

وتم إسناد أعمال التطوير ورفع الكفاءة إلى وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وتم تطوير الوحدة الصحية بالشيخة سالمة، ومدة التنفيذ ٤ شهور بقيمة تعاقدية ١.٩١١.٤٦٠ مليون.

كما تم تطوير الوحدة الصحية بقرية الشوبك من خلال شركة كراس بتكلفة ٢.١٠٠.٠٠٠ اثنين مليون ومائة ألف جنيه، وقد تم الاستلام الفني لكلا الوحدتين بمعرفة مهندسي دار الهندسة والاستلام الإداري بمعرفة إدارة التخطيط بالمديرية والإدارة الصحية بشبين القناطر كما بدأ استئناف العمل بالوحدتين المذكورتين، وجاري تقديم كافة الخدمات العلاجية والوقائية بهما.

جدير بالذكر أن عدد الوحدات التي يتم تطويرها ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز شبين القناطر  (٢٤) تشمل ٢٢ وحدة صحية تخضع لعمليات رفع الكفاءة بالإضافة إلى إنشاء ٢ وحدة صحية جديدة و يجري العمل على قدم وساق في كافة الوحدات حيث نسبة إنهاء الأعمال مابين ٧٥ إلى٩٠٪ في معظم المنشآت.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة