فوز مركزي المنصورة وأجا بالمركزين الأول والثاني بجائزة التميز الحكومي
فوز مركزي المنصورة وأجا بالمركزين الأول والثاني بجائزة التميز الحكومي


فوز مركزي المنصورة وأجا بجائزة التميز الحكومي على مستوى الجمهورية

وائل المنجي

الأربعاء، 15 مارس 2023 - 12:20 م

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظة الدقهلية، اليوم، عن فوز كلا من مركزي المنصورة وأجا بمحافظة الدقهلية بجائزة التميز الحكومي على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يفتتح «مدرسة صدقا» للتعليم الأساسي بتكلفة 11.5 مليون جنيه

ووجه محافظ الدقهلية الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية على رعايته الكريمة للجائزة، كما وجه مختار الشكر والتقدير لرئيس الوزراء لمتابعته المتميزة لأعمال المسابقة، مما كان له الأثر البالغ في تحقيق المسابقة أهدافها المرجوة على مستوى الدولة المصرية، كما وجه  مختار الشكر والتقدير لوزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية لجهودها الكبيرة في هذه المسابقة على مستوي الدولة. 

هذا وقرر محافظ الدقهلية إقامة احتفالية بديوان عام المحافظة لتكريم المركزين الفائزين بمحافظة الدقهلية، وذلك على المستوى المؤسسي والمستوى الفردي والوحدات الخدمية، وذلك بمنحهم شهادات التقدير والميدليات ودروع المحافظة تقديرًا لهم. 

وأشار محافظ الدقهلية، أننا دائما نفتخر بالقيادات المتميزة، وأشار إلى أنه يتطلع ان تكون هناك قيادات أخرى تحقق المزيد من النجاح الذي ينعكس بالتاكيد على تحقيق مطالب واحتياجات مواطني الدقهلية، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في ظل القيادة الرشيدة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة