هبة مجدي
هبة مجدي


رمضان 2023.. هبة مجدي تنشر صورها من كواليس «المداح 3»

أروى حمدي

الأربعاء، 15 مارس 2023 - 12:26 م

تحرص الفنانة هبة مجدي علي التفاعل الدائم مع جمهورها، ومشاركتهم مايحدث معها في اليوميات الخاصة بها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام ".

شاركت هبة مجدي جمهورها صور جديد لها، من كواليس مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "المداح 3"، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور  والفيديوهات "إنستجرام"

إطلالة هبة مجدي

وظهرت هبة مجدي وهي مرتدية فستان طويل متداخل الألوان، وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها، كما وضعت مكياجا ناعما يتناسب مع جمالها، مما أدي إلي إعجاب جمهورها.

أبطال مسلسل المداح


مسلسل "المداح 3" من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة حمادة هلال، هبة مجدى، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحى خليل، هلا السعيد إضافة إلى نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزى، محمد رياض، رانيا فريد شوقى خالد زكى، سلمى أبو ضيف وآخرين.

قصة مسلسل المداح 3

وتدور أحداث العمل حول قصة صابر الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع فى حب فتاة ليسلك طريقًا آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة، واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة من الأحلام الغريبة  حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر يدخل معركة مع الجن.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة