جانب من الحدث
جانب من الحدث


سفارة إسبانيا تدعم أول معسكر لرابطة الدوري الإسباني يقام بمصر

وكالات

الأربعاء، 15 مارس 2023 - 12:55 م

تستقبل سفارة إسبانيا في القاهرة، رابطة الدوري الإسباني (الليجا) في إطار دعم إقامة أول معسكر لها في مصر تحت شعار (LaLiga Camps Egypt). 
ومن جانبه أعرب سفير إسبانيا بمصر ، ألبارو إيرانثو عن سعادته بهذه المبادرة قائلاً "الكرة ليست مجرد رياضة، إنها لغة تواصل بين البشر، والثقافات والأمم. 
وأكد التزام بلاده بدعم مبادرات لتنشيط التبادل الثقافي والتفاهم المتبادل بين شعبي مصر واسبانيا. 
و اشار  ممثل الليجا في مصر، راؤول أوستالي،  الي اهمية المعسكر لتطوير المواهب الكروية في مصر. وقال "مصر تتمتع بتراث كروي ثري، ويسعدنا المشاركة في نمو هذه الرياضة في مصر. 
واضاف : يعد المعسكر فرصة ممتازة  لكي يطور اللاعبون مهاراتهم ويتعلموا من بعض أفضل المدربين في العالم. نعتقد أن هذا المعسكر سوف يلهم الجيل القادم من نجوم كرة القدم المصريين". 

يذكر انه من المقرر إقامة المعسكر خلال الفترة بين 21 إلى 26 أبريل  القادم  في الغردقة، وسيكون متاحاً للفتيان في المرحلة العمرية من 9 سنوات إلى 17،
 وسيشارك به مجموعة من المدربين المصريين بالإضافة إلى اثنين من مدربي الليجا سيحضرون من إسبانيا. وفي ختام المعسكر، سيجري اختيار 5 من المشاركين من قبل الفريق الفني للمعسكر لزيارة مركز LaLiga الجديد في مدريد، في يوليو القادم للتدريب على أعلى مستوى مع لاعبين من جميع أنحاء العالم، ضمن أنشطة أخرى في إسبانيا.

أقرا ايضاً|

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني والقنوات الناقلة بدوري أبطال أفريقيا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة