هيفاء وهبي وإليسا
هيفاء وهبي وإليسا


هيفاء وهبي توجة رسالة لإليسا

أروى حمدي

الأربعاء، 15 مارس 2023 - 01:16 م

 حرصت المطربة هيفاء وهبي على الإحتفال بعيد ميلاد صديقتها المطربة إليسا، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

منشور هيفاء وهبي

ونشرت هيفاء وهبي صورًا لها برفقة إليسا وعلّقت عليها قائلة: "بحبك".

 

إطلالة هيفاء وهبي

وظهرت هيفاء وهبي وهي مرتدية فستان، باللون "الأحمر" مكشوف من منطقة الصدر، تاركة شعرها منسدلاً على كتفيها، ووضعت مكياجًا يتناسب مع جمالها.

كما ارتدت إليسا فستاناً باللون "الأرزق"، وتركت شعرها منسدلاً على كتيفها، ووضعت مكياجًا منساباً مما أدى إلى إعجاب جمهورها.

وانهالت عليها التعليقات:" بحبك انت وإليسا، أجمل نجمة، سنة سعيدة، بحبكن كتير"

يذكر أن احتفلت هيفاء وهبي بعيد ميلاد المطربة إليسا أثناء إحيائهما حفلاً غنائياً بدولة قطر، وصعدت هيفاء وهبي، على المسرح لتقديم فقرتها الغنائية بجانب إليسا، لكن فوجئت بتورتة كبيرة على المسرح حيث أحضرتها صديقتها إليسا لها بمناسبة عيد ميلادها.

وغنت إليسا لـ "هيفاء وهبي"، على المسرح أغنية «سنة حلوة ياجميل» وسط سعادة كبيرة من جمهور الحفل.

الجدير بالذكر أنه هناك علاقة صداقة قوية تربط بين الفنانة هيفاء وهبي والفنانة إليسا، وهو ما تعكسه التصريحات المتبادلة في العديد من المناسبات.

أخر أعمال هيفاء وهببي

من ناحية أخري، شاركت المطربة هيفاء وهبي في فيلم "رمسيس باريس" وهو من بطولة كلا من محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، ومن إنتاج ريمون رمسيس، وتوزيع سينرجي.


أبطال فيلم رمسيس باريس

يذكر أن فيلم "رمسيس باريس" وهو من بطولة كلا من محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس"، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج ريمون رمسيس، وتوزيع سينرجي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة