الدكتورة مايا مرسي رئيس  القومي للمرأة
الدكتورة مايا مرسي رئيس القومي للمرأة


«القومى للمرأة» يهنئ شرين عبدالحليم ويسرا حمزة لفوزهما بجائزة التميز الحكومي

وفاء الشابوري

الأربعاء، 15 مارس 2023 - 02:17 م

تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه، بخالص التهنئة إلى شرين محمود عبدالحليم بمناسبة منحها شهادة التميز الحكومي (جائزة القيادات المتميزة – فئة مدير إدارة) وإلى يسرا محمد حمزة بمناسبة منحها شهادة التميز الحكومي (جائزة أفضل موظفة حكومية)  ضمن أفضل 10 مراكز والممنوحة من رئاسة مجلس الوزراء.


أعربت الدكتورة مايا مرسى عن بالغ سعادتها وفخرها بمنح الزميلتين شرين محمود عبدالحليم و يسرا محمد حمزة شهادة التميز الحكومي فى دورتها الثالثة وتواجدهما، ضمن أفضل 10 مراكز، تمنح من رئاسة مجلس الوزراء للجهد الفعال والإداء المتميز، متمنية لها المزيد من النجاح والتوفيق.

 يذكر أن وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، قد أعلنت عن أسماء الفائزين بالدورة الثالثة لجائزة مصر للتميز الحكومي، وذلك خلال فعاليات حفل توزيع جوائز التميز الحكومي، الذي عقدته الوزارة، أمس الثلاثاء، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وتهدف جائزة مصر للتميّز الحكومي إلى تحفيز روح التنافس والتميّز على مستوى الموظفين من جهة، وعلى مستوى المؤسسات الحكومية من جهةٍ أخرى وتنقسم الجائزة إلى فئتين من الجوائز الفرعية تتضمن جوائز للتميّز المؤسسي، وأخرى جوائز للتميّز الفردي.

أقرأ أيضا :- رئيسة «قومي المرأة» تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية في سنغافورة 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة