الفنانة لقاء الخميسي
الفنانة لقاء الخميسي


بالأبيض .. لقاء الخميسي تتألق في أحدث ظهور لها |صور

ياسر ربيع

الأربعاء، 15 مارس 2023 - 07:08 م

شاركت الفنانة لقاء الخميسي جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور فى احدث ظهور لها  ، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديو " إنستجرام".


وظهرت لقاء بإطلالة بيضاء جذابة، وشعر أسود منسدل على كتفيها، لتنال الصور والعديد من إعجاب متابعيها مع كتابتهم تعليقات إيجابية لها .

أقرا ايضا | محفوظ داخل كبسولة.. قصة فيلم أمريكي مثير للجدل سيعرض بعد 92 عاما |فيديو

وكانت قد نشرت الفنانة لقاء الخميسى مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عبر خاصية "الاستوري" ترد فيه على منتقدي الفنانين. 

وقالت لقاء الخميسى: "ليه الهجوم على الفنانين بالشكل ده رجاء من الجميع لابد أن نلتزم الهدوء وعدم الهجوم أو الانتقاد اللاذع ليس لدى مانع فى أن تختلف فى الرأى ولكن دون تجريح أو انتقاد غير لائق لازم نتعلم إزاي نحترم الاختلاف ياريت نبطل نهين بعض، ونرفض أفكار بعض كل واحد زي ما تربى، وكل واحد وثقافته وكل شخص له تفاصيله ومعتقداته وأفكاره وثقافته". 

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة لقاء الخميسي ، مسلسل " إجازة مفتوحة " من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة