خوان كارلوس باستور
خوان كارلوس باستور


رسميًا.. باستور يوقع على عقود تدريب منتخب اليد

أميرة أنور

الأربعاء، 15 مارس 2023 - 10:15 م

وقع المدير الفني الإسباني خوان كارلوس باستور رسميًا على عقود تدريب منتخب مصر لكرة اليد خلال الفترة المقبلة بعد الوصول لاتفاق مع الاتحاد المصري.

وكشف عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد عن تفاصيل التعاقد مع باستور لتولي مهمة تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وأكد عمرو صلاح أن تعاقد باستور يبدأ من أول يوليو 2023  ويستمر حتى 31 من أغسطس لعام 2024.

وأضاف أمين صندوق الاتحاد أن باستور سيصل إلى مصر في الثالث والعشرين من إبريل في موعد الأسبوع الدولي، لمتابعة المنتخب وتقديمه لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي كبير على أن يبدأ مهمته في الأول من يوليو.

كان قد أعلن الاتحاد المصري مؤخرًا عن إتمام التعاقد مع باستور خلفا للإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، والذي رحل عن تدريب الفراعنة بعد المشاركة في بطولة العالم الأخيرة.

ومن جانبه قال عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد كرة اليد، إن الهدف من البداية كان التعاقد مع مدير فني قوي ويمتلك خبرات كبيرة على مستوى المشاركات الأولمبية والمونديالية، من أجل قيادة الفراعنة نحو منصات التتويج العالمية.

وأضاف، أن المفاوضات مع المدير الفني الإسباني كارلوس باستور شهدت جولات عدة، وأنه تم الاتفاق على كافة التفاصيل الفنية وتحديد الأهداف وهو حصد ميدالية في أولمبياد باريس 2024، وأن يكون التعاقد لمدة عام ينتهي بنهاية الدورة الأولمبية المقبلة.

وأختتم: "نمتلك طموحات كبيرة وهدفنا دائما اعتلاء منصات التتويج، ونعلم جيدا قيمة منتخب مصر ولهذا كان لابد من التعاقد مع مدير فني يليق بسمعة كرة اليد المصرية، وهو ما تحقق بالفعل".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة