داليا البحيري
داليا البحيري


داليا البحيري تكشف طقوسها في شهر رمضان| فيديو

حنان الصاوي

الخميس، 16 مارس 2023 - 12:48 م

كشفت الفنانة داليا البحيري لم يعرض عليها عمل يناسب عودتها بقوة للجمهور بعد غياب 3 سنوات عن السباق الرمضاني.

وقالت داليا البحيري خلال لقائها في برنامج The Insider بالعربي أن طقوسها في رمضان أنها تفضل قضاء الشهر الكريم في منزلها للاستمتاع بالأجواء الرمضانية مع أسرتها.

وأضافت البحيري أن سر غيابها عن الموسم الرمضاني، لمدة 3 سنوات، بعد أن قدمت آخر أعمالها الدرامية، مسلسل فلانتينو، الذي تعاونت فيه مع الزعيم عادل إمام أنه لم يُعرض عليها عملا يناسب عودتها بقوة للجمهور.

وجدير بالذكر انه تخوض الفنانة داليا البحيري تجربة الغناء لأول مرة في مسرحية "سيدتي أنا"، وشكرت داليا البحيري، الموسيقار محمود طلعت وأيضاً الفنان محسن رزق، بعد مساعدتها في تلك التجربة وعبرت عن سعادتها بخوض تجربة الغناء خلال أحداث المسرحية.

وقالت الفنانة داليا البحيري في تصريحات سابقة إن الفنان العالمي تشارلي تشابلن بالنسبة لي هو سحر السينما والأبيض والأسود، وهو حاجة كبيرة بالنسبة لي، وبحب المسرحيات الموسيقية.

أعمال داليا البحيري
جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة داليا البحيري المسرحية، مسرحية أبو العربي ميشين إيمبوسيبل، وتم عرض المسرحية في عام 2021، وشهدت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها.

ومسرحية  أبو العربي ميشين إيمبوسيبل،  من تأليف محسن رزق وإخراج تامر كرم، وشارك فيها عدد كبير من النجوم أبرزهم، هاني رمزي، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، وآخرون.

اقرأ أيضا|داليا البحيري تخوض تجربة الغناء بمسرحية «سيدتي أنا»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة