غياب 6 نجوم عن الجزء الثاني لـ «رمضان كريم»
غياب 6 نجوم عن الجزء الثاني لـ «رمضان كريم»


بعد نجاح الجزء الأول.. غياب 6 نجوم عن الجزء الثاني لـ«رمضان كريم».. لهذه الأسباب

حنان الصاوي

الخميس، 16 مارس 2023 - 02:31 م

بعد النجاح الذي حققه مسلسل «رمضان كريم» الجزء الأول، غياب عدد من النجوم الرئيسيين من فريق عمل مسلسل «رمضان كريم» عن جزئه الثاني الذي يُعرض في رمضان 2023 بعد 6 سنوات من الجزء الأول الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

ويعد سر غياب أكثر من نجم عن مسلسل «رمضان كريم» الجزء الثاني لأن منهم من فارق الحياة ومن انشغل بأعمال أخرى في الموسم الدرامي الأبرز.

محمود الجندي

الفنان محمود الجندي توفى في 2019 بعدما قدم آخر مشاركاته في الجزء الثاني من مسلسل «أفراح إبليس»، لذا فقد تم إلغاء دور «الحاج كريم» في الجزء الثاني من «رمضان كريم».

 

سهر الصايغ

كما تغيب الفنانة سهر الصايغ عن الجزء الثاني لكن لا تغيب عن رمضان، حيث تشارك الفنان مصطفى شعبان مسلسله الجديد «بابا المجال» مع الفنانين: سوسن بدر، نسرين أمين، باسم سمرة، رياض الخولي، جومانا مراد، وآخرين.

 


 

ريهام عبد الغفور

الفنانة ريهام عبد الغفورالتي قدمت دور «رضا» في الجزء الأول تغيب عن الجزء الثاني بسبب انشغالها بعدد من الأعمال الفنية داخل وخارج رمضان، حيث يُعرض لها حاليا مسلسل «الأصلي» كما تشارك في الشهر الكريم بمسلسل «رشيد» مع الفنان محمد ممدوح.

 

محمد محمود

صاحب الشخصية الشهيرة «المعلم الحناوي» يغيب عن الجزء الثاني بعد انشغاله في مسلسل «بالطو» الذي حقق نجاحًا كبيرًا، إلى جانب مشاركته في عملين رمضانيين هما «الكبير أوي 7» و«الهرشة السابعة».

 

روبي

أحد أبرز الأبطال في الجزء الأول غابت عن الجزء الثاني لتقدم بطولة مطلقة في عمل مختلف في دور العمدة الأنثى في مسلسل «حضرة العمدة» مع سميحة أيوب ومحمود عبد المغني وبسمة.

 

 

شريف سلامة

كما انشغل شريف سلامة صاحب دور «يوسف» بتصوير مسلسله الرمضاني «كامل العدد» الذي يعرض حصريًا على إحدى المنصات الرقمية، وتشاركه البطولة الفنانة دينا الشربيني، بمشاركة الفنانة إسعاد يونس.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة