أسباب تجعلك تشاهد الكبير أوي 7
أسباب تجعلك تشاهد الكبير أوي 7


5 أسباب تجعلك تشاهد الكبير أوي 7.. رمضان 2023

حنان الصاوي

الخميس، 16 مارس 2023 - 03:05 م

عودة الدراما الكوميديا للتواجد على الموائد الرمضانية خلال الماراثون رمضان 2023،  إذا تتنافس العديد من الأعمال الكوميديا، وبعضها أجزاء جديدة من مسلسلات سابقة، والتي حققت نجاحًا كبيرًا خلال عرضها على الشاشات المصرية، ومنها مسلسل "الكبير أوي" وهو من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وسماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير أوي

طرح أحمد مكي كليب يبين به ملامح الجزء السابع، وأظهر الكليب شخصية الكبير، وهو يقدم نفسه على حصان مثلما فعل في بداية ظهوره في فيلم طير أنت، بجانب إظهار البرومو لعدد من أبطال الجزء السادس مثل مربوحة ونفادي.

ويعد مسلسل الكبير أوي من اكثر المسلسلات الكوميدية الممتلئة بالضحكات والمواقف الكوميدية التى لايختلف عليها كبير ولا صغير ويوجد العديد من الأسباب التي تشجعك على مشاهدة الجزء السابع المقرر عرضه هذا العام، ومن أهمها:

دور مربوحة "ملكة الضحكات الصارخة "



نجحت الفنانة رحمة أحمد في جذب انتباه الجمهور في الموسم السادس، أول ظهور لها، وفي الموسم السابع كان واضحا في الإعلان زيادة مساحة دورها، وظهرت في أحداث الجزء السادس الفنانة سما إبراهيم في دور عمة "الكبير"، وكان دورها مقتصر على عدد بسيط من الحلقات، وستعود مرة أخرى في رمضان 2023.

أحمد السقا
وكانت مفأجاة للجمهور ظهورالنجم أحمد السقا حيث كشف الإعلان عن ظهورعدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم الفنانة نور اللبنانية و الراقصة لورديانا .


أغنية ولعانة لأحمد مكي من مسلسل الكبير 7
طرح أحمد مكي أغنية جديدة بعنوان "ولعانة" مؤخرا كاشفة أنها أغنية دعائية للجزء الجديد من المسلسل، دون الكشف إن كانت من ضمن الأحداث أم التتر الجديد.

حزلقوم يشتري نادي رياضي
ظهر في الإعلان شخصية "حزلقوم" وهو يتحدث عن نادي رياضي جديد يشتريه، وهذا ذكر المشاهد بحلقات مهرجان المزاريطة وظهور عدد كبير من النجوم، يشجع الجمهور على المشاهدة.

وجدير بالذكر ان مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد ومصطفى غريب وسماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا| أول تعليق من أحمد السقا بعد ظهوره في إعلان «الكبير أوي 7»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة