فرج عامر
فرج عامر


فرج عامر بعد إيقاف عضوين في مجلس إدارة سموحة: ربنا يجيب الخير للنادي

كريم فؤاد

الخميس، 16 مارس 2023 - 07:52 م

قال فرج عامر رئيس نادي سموحة إن النادي تلقي قرار  اللجنة الأولمبية المصرية بإيقاف رامي فتح الله وأحمد عجلان ثنائي عضوية مجلس إدارة سموحة بعد مخالفتهم لائحة النظام الأساسي للنادي السكندري.

وأضاف في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أن النادي سيقوم بتنفيذ قرارات اللجنة الأولمبية كما هو متبع في هذا الشأن قائلا: "ربنا يجيب الخير لسموحة دائما ".

وجاء إيقاف رامي فتح الله بناء على شكوى من أحد أعضاء النادي، بسبب قيامه بالجمع بين عضوية مجلس الإدارة وشراكة في شركة تربطها علاقة تعاقدية مع النادي وفيما يخص أحمد عجلان تم إيقافه بناء على شكوى من فرج عامر رئيس نادي سموحو اتهمه فيها بسبه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجاء نص الخطابين كالتالي:

بالإشارة إلى التحقيقات التي أجريت بناء على الشكوى المقدمة من محمد حسن علي أحمد عضو نادي سموحة الرياضي ضد  رامي إبراهيم فتح الله عضو مجلس إدارة نادي سموحة والخاصة بجمع المشكو في حقه بين عضوية مجلس إدارة النادي وشراكة في شركة (المحاسبون المتحدون فتح الله وشركاه) والتي تربطها علاقة تعاقدية مع النادي بنظام المكافأة.

أحيط سيادتكم علما بأنه بجلسة مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية المنعقدة برقم ( بتاريخ 14 مارس 2023، تم عرض ما انتهى إليه رأي لجنة التحقيق وقرر مجلس الإدارة اعتماد قرار المستشار رئيس لجنة التحقيق الذي نص على الآتي:

إيقاف رامي إبراهيم فتح الله عضو مجلس إدارة نادي سموحة عن ممارسة نشاطه الرياضي مما يستتبع وقف ممارسته صلاحياته المقررة قانونا، مع إخطار النادي الذي يتبع إليه باتخاد الإجراءات المقررة بموجب نص المادتين 19 من لائحة النظام الأساسي لنادي سموحة الرياضي.

بالإشارة إلى التحقيقات التي أجريت بناء على الشكوى المقدمة ضد أحمد عبد الحميد فتحي عجلان عضو مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي من سيادتكم (فرج عامر) لتضرركم من إهانة وسب أحمد عجلان عبر صفحات فيسبوك.

أحيط سيادتكم علما بأنه بجلسة مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية المنعقدة برقم (بتاريخ 14 مارس 2023، تم عرض ما انتهى إليه رأي لجنة التحقيق وقرر مجلس الإدارة اعتماد قرار المستشار رئيس لجنة التحقيق الذي نص على الآتي:

إيقاف أحمد عبد الحميد فتحي عجلان عضو مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي عن ممارسة نشاطه الرياضي بما يستتبع وقف ممارسته لجميع صلاحياته المقررة قانونا، مع إخطار النادي الذي يتبع إليه باتخاذ الإجراءات المقررة بموجب نص المادتين 19 و14 من لائحة النظام الأساسي لنادي سموحة الرياضي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة