اللعبة 3
اللعبة 3


شيكو وهشام ماجد يواصلان المغامرات في «اللعبة 3» رمضان 2023

أحمد السنوسي

الجمعة، 17 مارس 2023 - 02:54 م

يعود المسلسل الكوميدي الشهير "اللعبة" في موسم ثالث بعنوان "اللعب مع الكبار" من تأليف سعد والي وإخراج معتز التوني، عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في دراما رمضان 2023، وذلك بعد نجاح الموسم الأول والثاني من مغامرات شيكو وهشام ماجد.

 يُسارع الصديقان اللدودان مازو ووسيم لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوي الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحدي جديد.

ومن جانبه يؤكد هشام ماجد، أن "هناك الكثير من المفاجآت، ستقدم الكثير من التشويق للمشاهد، وأشار إلي أن هناك نجوم جدد سينضمون إلى اللعبة" سيمثلون إضافة للحلقات في الموسم الجديد، وأكد هشام ماجد إلي أن كل فريق العمل بذل مجهوداً كبيراً حتي وصلنا للخلطة الخاصة بنجاح "اللعبة" حتي صار أحد أكثر الأعمال التي حققت تفاعلاً من قبل الجمهور، وأصبح المشاهدين يتعاملموا مع المُسلسل وكأنه مباراة يشجعون فيها فريقاً على حساب آخر.

وأشار شيكو إلى أن تقديم جزء ثالث من "اللعبة" شيء في منتهي الصعوبة بسبب النجاح الكبير للجزء الأول والثاني وتعلق الجمهور بهما بصورة لافته، ولكننا تغلبنا على ذلك ببذل الكثير من الجهد أثناء التحضير، وقال أن من عوامل النجاح الهامة وجود فنانين كوميديين كبار، ومخرج هو أيضاً "كوميديان" مميز، وأكد شيكو أن هناك الكثير من المُفاجآت والأحداث الغير متوقعة التي نتمني أن تُضيف للجمهور مساحة أوسع من المتعة والبهجة.

مُسلسل "اللعبة 3– اللعب مع الكبار" يجمع كل من شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، منى أحمد زاهر، محمود حافظ وآخرين.. ومن تأليف سعد والي، وإخراج معتز التوني.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة