رئيس اتحاد تنس الطاولة ووزير الشباب والرياضة
رئيس اتحاد تنس الطاولة ووزير الشباب والرياضة


عضو تنس الطاولة: الاتحاد خالف اللوائح في الدعوة للجمعية العمومية الطارئة

كريم فؤاد

الجمعة، 17 مارس 2023 - 09:43 م

كشف محمود لاشين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة، عن وجود عدة أزمة تضرب الاتحاد المصري على مدار الفترات الأخيرة دون أي تدخل أو إيجاد حلول من أجل إنهائها.

وقال لاشين في تصريحات خاصة لبوابة «أخبار اليوم»، إنه فوجئ بإرسال دعوة في رسالة عبر خدمة التراسل الفوري «واتساب» على هاتفه لحضور اجتماع طارئ لمجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة قبل انطلاقها 19 دقيقة في مخالفة للوائح الخاصة بعقد الجمعيات العمومية.

وتابع عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة أن الاجتماع الطارئ الذي تم الدعوة له يوم الأربعاء 15 مارس الجاري كان على هامش بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بالإسماعيلية لمناقشة تشكيل بعثة بطولتي، سلوفينيا، مونتنجرو البارالمبي.

وأضاف أن رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة تعنت وتحدي القرارات بعد إحضار رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة في جلسات مجلس إدارة الاتحاد المصري رغم أن اللوائح تنص على عدم جواز حضوره الجلسات كونه ليس عضو مجلس إدارة بالاتحاد الدولي.

وذكر محمود لاشين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة، أن هناك مخالفات داخل الاتحاد المصري لتنس الطاولة وتم رفع دعاوى قضائية بشأنها.

ويضم مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة معتز عاشور رئيسا، وحسني فؤاد  نائبا للرئيس وفي العضوية كل من أحمد رضا، عصام زيدان، رمضان عبد الله، محمود لاشين، أشرف عاشور.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة