حريق هائل بأحد المحلات التجارية
حريق هائل بأحد المحلات التجارية


الحماية المدنية بالغربية تسيطر على حريق هائل بأحد المحلات التجارية بطنطا 

بوابة أخبار اليوم

السبت، 18 مارس 2023 - 11:19 ص

عصام عمارة 

تمكنت الحماية المدنية بالغربية من السيطرة على حريق هائل نشب بإحدى المحلات التجارية بمدينة طنطا لبيع الملابس النسائية مما أدى إلى إصابة شخص في العقد الثالث من العمر بإصابات متوسطة وتم نقله إلى مستشفى المنشاوي لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا| مجموعة الصافي تشارك في مبادرة "كتف في كتف" بتوزيع ١٠٠ ألف كرتونة بالغربية  

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارا من غرفة عمليات قوات الحماية المدنية بطنطا وغرفة عمليات الإسعاف، بلاغا يفيد بإندلاع حريق هائل داخل محل تجاري لبيع الملابس الكائن بشارع حسان بمدينة طنطا، وإصابة شخص باصابات متوسطة، وتصاعد كثيف للدخان، وتم الدفع ب٤  سيارات إطفاء تابعة  للحماية المدنية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة.

وتمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على ألسنة اللهب وإخماد النيران، قبل امتدادها الي الشقق السكنية، أو المحلات التجارية المجاورة، كما تم إجراء عملية التبريد خشية من إندلاع الحريق مرة أخرى.

وتبين من المعاينة الأولية، إصابة شخص في العقد الثالث من العمر، بإصابات مختلفة ومتفرقة وتم نقله إلى مستشفى المنشاوي بطنطا، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

ودلت المعاينة الأولية أن النيران أتت على محتويات المحل بالكامل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول وندب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحريق وتقدير الخسائر والتلفيات و الوقوف على أسبابه. 
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة