المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا
المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا


بعد الخروج من أبطال إفريقيا.. رحيل فيريرا عن الزمالك.. والبديل مصري

حامد عبدالحليم

السبت، 18 مارس 2023 - 11:34 ص

كشف الإعلامي سيف زاهر، أن رحيل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب نادي الزمالك أصبح واردًا، ومشيراً إلى أن أحمد حسام ميدو، مدرب الإسماعيلي السابق، هو أقرب المرشحين لخلافة المدرب البرتغالي داخل صفوف القلعة البيضاء، ويتنافس معه خالد جلال، الذي سبق له قيادة الفريق الأبيض أيضًا.

وقال «زاهر» في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامجه «ملعب أون تايم» عبر شاشة «أون تايم سبورتس1»: «أداء نادي الزمالك كان لغزًا كبيرًا في الفترة الماضية، وانتقدت لاعبي الفريق الأبيض كثيرًا».

وواصل سيف زاهر تصريحاته قائلاً: «نادي الزمالك فنيًا من المفترض أن يكون أفضل من شباب بلوزداد، لكن هذا لم يحدث، وكان الفريق هو الحاضر الغائب في الملعب».

وتابع: «ممكن يكون فيه لاعبين مش قادرين يلعبوا في الزمالك، ولكن هذا القرار سيكون في يد إدارة القلعة البيضاء».

واختتم: «فيريرا قد لا يستمر مع نادي الزمالك، والبديل من الممكن أن يكون مصريًا بشكل مؤقت سواء لنهاية الموسم أو لحين التعاقد مع مدرب أجنبي، وميدو وخالد جلال على رأس المرشحين لخلافة المدرب البرتغالي في قيادة الفريق الأبيض، ومجلس الإدارة سوف ينعقد قريبًا لاتخاذ القرار المناسب».

ودع فريق الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، باستاد 5 يوليو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات.

وتوقف رصيد الأبيض عند 4 نقاط يحتل بهم المركز الرابع في المجموعة في حين رفع شباب بلوزداد رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم الوصافة.

اقرأ أيضا| بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة.. وفيريرا يمنح الفريق راحة 3 أيام 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة