أنشيلوتي
أنشيلوتي


أنشيلوتي: سنقدم مباراة هجومية دون مخاطر في الكلاسيكو

كريم فؤاد

السبت، 18 مارس 2023 - 03:00 م

قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، إنه من الصعب التكهن بمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة التي تقام غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني.

وأضاف في تصريحات اليوم السبت : «علينا الاستمتاع باللحظة وأن نكون النجوم في مباراة مهمة. يكننا الفوز إذا كنا قادرين على تقديم الأفضل في جميع الجوانب، على الصعد الفردية، الجماعية، الهجومية والدفاعية. لا نفكر في نهاية الليغا وإنما في فوز مباراة الغد. إنه الشيء الوحيد الذي نفكر فيه. نريد تقليص الفارق».
 
وتابع : «من الصعب جداً التكهن بمجرى المباراة لأن لكل لقاء قصته الخاصة. في الكأس دافعوا لأنهم تقدموا في لوحة النتائج. اعتماداً على ما يحدث في المباراة سيلعبون بطريقة أو بأخرى سنقدم مباراة هجومية غداً لكن دون مخاطر».

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي يكشف طبيعة إصابة بنزيما والفريق الذي يتمنى مواجهته بدوري الأبطال

وذكر أنشيلوتي : «لقد قلت مرات عديدة أنني سأبقى في النادي لبقية حياتي، لكن هذا مستحيل. القرار سيتخذه النادي وسيفعل ذلك في نهاية الموسم بغض النظر عن أي شيء».

واختتم المدير الفني لفريق ريال مدريد: « فكرتي هي أنني أريد الاستمرار وآمل أن يكون الأمر كذلك أستمتع بكل يوم يريدني فيه النادي هنا. إذا أرادني لمدة ثلاثة أشهر فسأستمتع بها وإذا كان لمدة ثلاث سنوات أيضاً. طالما أنا هنا، سأكون ممتناً للنادي لبقية حياتي».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة