طلال بندر
طلال بندر


استعدادًا لمشاركتها في مهرجان الشارقة.. طلال بندر يكشف تفاصيل مسرحية «أبناء الصمت»

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 19 مارس 2023 - 01:51 ص

قال الشاعر طلال بندر إن مهرجان الشارقة للمسرح الخليجي، يسهم في تنشيط وتطوير الحياة المسرحية، من خلال تقديم عروض مميزة في قضاياها ومعالجتها الفنية، ودعم وتقدير التجارب المسرحية الرائدة، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب والقدرات الفنية وإبرازها وتهيئتها للمستقبل، وترويج للحركة المسرحية بهدف تأسيس قاعدة جماهيرية مسرحية، وتوفير فرص التفاعل مع المسرح المحلي والإقليمي».
 
وحول مميزات الدورة الرابعة من مهرجان الشارقة للمسرح الخليجي، أشار «بندر»، إلى أن المهرجان يتضمن العديد من العروض المسرحية الجديدة والمتنوعة في قضاياها ومعالجتها، بالإضافة إلى برنامج ثقافي مميز، كما يضم لقاءً مع العديد من نجوم المسرح والدراما المحلية الخليجية.
 أكد الشاعر طلال بندر، أنه سيقدم أكثر من قصيدة في المسرحية الخليجية "أبناء الصمت" منهم قصيدة تحمل اسم المسرحية، والتي بدأ التحضير لها خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادًا لمشاركتها في مهرجان الشارقة للمسرح الخليجي.

وأشار بندر خلال تصريح تليفزيونى، إلى أن القصائد تناسب محتوى العرض الذي يتحدث عن دور الآباء وسط زحام السوشيال ميديا وما بها من تطورات وتغيرات تعيق تقدم المجتمع وتؤثر بشكل سلبي على الأبناء الذين لا يجدون رقابة جازمة تقف أمام هذه العواقب.

ونوه الشاعر، بأن العرض يشترك فيه عدد كبير من ممثلين دول الخليج ، الذين يحاولون الوصول لمستوى الاحتراف عبر عدة اعمال فنية مختلفة، لافتًا إلى انه من إخراج عبدالله محمد وجاري الإعلان عن تفاصيله بشكل كامل خلال ايام.
 
وأعرب الشاعر طلال بندر، عن أمله في أن ينال العرض المسرحي إعجاب الجمهور العربي عقب عرضه، تمهيدا للمشاركة به في مختلف المهرجانات المحلية والعربية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة