طارق النهري
طارق النهري


طارق النهري يكشف شخصيته بـ مسلسل «ضرب نار»

حنان الصاوي

الأحد، 19 مارس 2023 - 10:23 ص

كشف الفنان طارق النهري كواليس شخصيته ضمن أحداث مسلسل «ضرب نار» بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم 2023.

وقال  طارق النهري، أنه يجسد دور تاجر سلاح ضمن أحداث مسلسل «ضرب نار».

وجدير بالذكر ان مسلسل «ضرب نار» تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى ، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كل من ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، اسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

أحداث مسلسل «ضرب نار»

وتدور الأحداث حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضي) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة ننتهى بالزواج، ويكبر الثنائي في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصري) الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

وتتعاون النجمة ياسمين عبد العزيز مع المخرج مصطفى فكرى للمرة الثالثة على التوالي في الدراما بعد مسلسلي "ونحب تاني ليه" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2020، و"اللى مالوش كبير" الذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي 2021.

اقرأ أيضا| أنغام على هامش حفل «ليلة صوت مصر»: أتمتع بآذان موسيقية منذ الصغر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة