تصويرمسلسل «ستهم» في الإسكندرية
تصويرمسلسل «ستهم» في الإسكندرية


تحت الأمطار.. روجينا تواصل تصوير «ستهم» في الإسكندرية| فيديو

حنان الصاوي

الأحد، 19 مارس 2023 - 04:20 م

تواصل الفنانة روجينا، تصوير مسلسل ستهم، الذي تشارك به في موسم رمضان 2023، تحت قيادة المخرج رؤوف عبدالعزيز.

 

ونشرت روجينا فيديو قصير عبر حسابها الرسمي بموقع، انستجرام، لفريق عمل مسلسل ستهم، وهم تحت الأمطار بمدينة الإسكندرية؛ لاستكمال تصوير مشاهد العمل، معلقة: «اللي ييجي على ستهم، ولسه كل واحد في الكاست ده ليا حق عرب عنده، على العذاب اللي شوفته على إيديكم».

 

 

مسلسل ستهم


تخوض روجينا الماراثون الرمضاني 2023 من خلال مسلسل ستهم، المقرر عرضه على شاشة قنوات النهار، ويشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، بالإضافة إلى مشاركة شيخ المنشدين ياسين التهامي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

 

 

تسريب صورة لروجينا من مسلسل ستهم


يذكر أنه تم تسريب صورة لـ روجينا وهي حليقة الرأس مؤخرًا، ما أثار جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى المخرج رؤوف عبدالعزيز استياءه الشديد من هذا التسريب، مؤكدا خلال بيان صحفي، أنه سيحاسب المتسبب عن تسريب الصورة، والمرجح أنه أحد الكومبارس المشاركين في العمل.

 

وأضاف المخرج رؤوف عبدالعزيز، أنه حاول خلال الفترة الماضية فرض السرية التامة على تفاصيل العمل، خاصة أنه للأسف أثناء التحضيرات الأولية للمسلسل تم تسريب الفكرة الرئيسية، وهي سيدة ترتدي ثوب الرجال من أجل لقمة العيش، وتم استخدامها في أحد الأعمال.

 

اقرأ أيضا|استياء صناع عمل «ستهم» بعد تسريب صورة روجينا بدون شعر

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة