مسلم
مسلم


أول ظهور لـ «مسلم» بعد تعرضه لحادث سير

محمد عصام

الأحد، 19 مارس 2023 - 09:56 م

ظهر مطرب المهرجانات الشعبية مسلم، لأول مرة بعد إعلانه تعرضه لحادث سير وفقدان صوته بسبب ما تعرض له، على حد تصريحاته.

وشارك مسلم صورة له عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهر خلالها أثناء تلقيه العلاج بالمحاليل، وعلق قائلًا: "الحمد لله".

ويذكر أن مطرب المهرجانات الشعبية مسلم قد تعرضه لحادث سير، حيث كتب عبر حسابه بموقع إنستجرام: "لا إله إلا الله يا وجع قلبي على اللي أنا فيه، بجد كل يوم حاجة تعدي عليا وتكسرني، وقوف النقابة من الشغل وقطع رزق وحد أذاني نفسيًا، وحادثة أعملها بـ العربية، واديني قايم من نومي مش قادر أتكلم ومش عارف أكلم حد، وده من إني نمت زعلان، حتى صوتي خسرته يا رب أنا مليش غيرك تقف جنبي".

أزمة مسلم مع نقابة الموسيقيين:

جديرًا بالذكر، أنه قد قررت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفي كامل، إيقاف مطرب المهرجانات مصطفي زكريا الشهير بـ"مسلم" لعدم مثوله لتحقيق النقابة في موعده المحدد الأحد الماضي، بسبب الشكوى المقدمة من منتجه سلطان الشن.

وقالت نقابة المهن الموسيقية "نظرا لعدم التزام المطرب (مسلم) بموعد التحقيق المحدد معه من قبل نقابة المهن الموسيقية، وعدم مثوله أمام لجنة التحقيق بالشؤون القانونية، بمقر النقابة العامة، وذلك استكمالا للتحقيقات في الشكوى المقدمة من المنتج سلطان الشن ضده، في موضوع العقد الموقع بينهم".

قررت إدارة الشؤون القانونية بعد العرض على أعضاء مجلس الإدارة، الموافقة على إيقاف المطرب المذكور عن العمل لحين مثوله أمام إدارة الشؤون القانونية بمقر النقابة العامة والانتهاء من التحقيقات".

كما نبهت الشؤون القانونية لنقابة الموسيقيين، على تعميم القرار على جميع المنشآت السياحية والفنادق والمولات والكافيهات، ومنعهم من التعامل مع مطرب المهرجانات مسلم، لحين مثوله أمام الإدارة وانتهاء التحقيقات معه.

آخر أغاني مسلم
تعد آخر أغاني مسلم هي أغنية جوب، والذي طرحت على موقع الفيديوهات يوتيوب منذ 6 شهور، وجاءت كلمات الأغنية كـ الآتي: أنا جوبك صاحبك وحبيبك.. أنا بنطك وتملى في جيبك وبصهلل المزاج، احكيلى يا صاحبي همومك تحرقني بعدلك يومك، تلجأ لي هتحس بكونك وتكون عال العال.

اقرأ ايضاً - آخر رسالة من الراحلة لبنى محمود لـ أشرف زكي قبل وفاتها | فيديو

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة