النجمة "جنات" - محمود المنسي
النجمة "جنات" - محمود المنسي


«جنات» تصدر بياناً عن أزمة «التفاحة والفراولة»: «سأقاضي محمود المنسي»

محمد عصام

الأحد، 19 مارس 2023 - 10:58 م

أصدرت المطربة جنات بيانا رسميا عبر حسابها الرسمي بـ"انستجرام"، أعلنت فيه مقاضتها للمطرب محمود المنسى بعد اتهام الأخير لها بسرقة لحن أغنيتها التفاح والفراولة".

وجاء في البيان: "تعرضت أغنية التفاح والفرولة للفنانة جنات لحملة تشویش وابتزاز وأغلقت الأغنية على قناتها الرسميه على اليوتيوب وذلك بناء على شكوى كيديه تحمل في طياتها الحقد والكراهيه والابتزاز من المدعي والذي ادعي بالكذب والافتراء بان الاغنيه الخاصه الفنانة جنات (التفاح والفروله) متطابقه مع لحن اغنيته -الغير معروفه، وابلغ اداره اليوتيوب بهذا المضمون".

وأضافت: "وتم ايقاف الاغنيه لمده تجاوزت العشره ايام الي ان ثبت لدي اداره اليوتيوب عدم وجود تطابق او تشابه بين اغنيه التفاح والفروله للفنانه جنات واغنيته التي ادعى بالكذب وجود التطابق بينهم".

وأوضحت :"اعادت اداره اليوتيوب الاغنيه على قناة الفنانة جنات بعد ما ثبت لدي اداره اليوتيوب عدم وجود تطابق او تشابه بين لحن اغنيه التفاح والفراولة ولحن اغنيه المدعي.. وعلى اثر هذا اتخذت الفنانة جنات جميع الاجراءات القانونيه نحو المدعو طالبا التعويض . لكي يتحمل ما اصاب الفنانه جنات منضرر مادي وادبي ومعنوي نتيجه لابلاغه الكيدي والذي نتج عنه ايقاف الاغنيه لمده تجاوزت العشرة ايام وما نتج عن هذا الايقاف من اضرار جسيمه مادية ومعنوية".
 
أغنية "تفاحة" باللهجة الصعيدي وتتعاون فيها جنات مع الملحن محمد الصاوي والذي سبق وتعاون معها من قبل في أغنية حبيبي على نياته. 

اقرأ ايضاً - أول ظهور لـ «مسلم» بعد تعرضه لحادث سير

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة