صورة موضوعية
صورة موضوعية


أرملة أحمد راتب تبكي على الهواء «كان بيعتبرني سنده»

محمد عصام

الإثنين، 20 مارس 2023 - 04:03 ص

كشفت أرملة الفنان أحمد راتب السيدة فيرا، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته، قبل وفاته في المستشفى.

وقالت أرملة أحمد راتب في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر، مع الإعلامية ياسمين عز، إن يوم وفاته كان يتواجد في العناية المركزة، ولكنه توفى في الصباح الباكر وذلك بسبب معاناته من مشاكل على مستوى الرئة والتنفس.

وأضافت: "أحمد راتب كان على خشبة المسرح يوم الأربعاء، وفي اليوم التالي الخميس  نُقل إلى المستشفى، وظل أسبوعا في العناية المركزة حتي فارق الحياة".

وتابعت: "أتوا خدوني عشان اشوفه، وخبو عني أنه مات، وحسيت من غير ماحدش يقولي أنه فعلا خلاص، فسألت بنتي واحنا فالعربية بقولها هو بخير ولا بتضحكي عليا، انا احساسي مش كده، قالتلي خلاص ياماما ، ربنا يرحمه".

ودخلت أرملة الفنان أحمد راتب في نوبة بكاء على الهواء مباشرة، وذلك أثناء الحديث عن زوجها حيث قالت: "كان بيعتبرني سنده خاصة في الفترة الأولى من الزواج لأن الظروف المادية كانت صعبة ومحسستهوش بالمشكلة دي خالص".

يذكر أن توفى النجم القدير أحمد راتب، في 14 ديسمبر من عام 2016 عن عمر ناهز الـ 67 عامًا، وذلك بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات والذي توفي فيه، وشُيعت جنازته من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر عقب صلاة العصر.

اقرأ أيضا | حكايات الفن: لماذا كسر مصطفى متولى أنف أحمد راتب؟

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة