صورة موضوعية
صورة موضوعية


تفاصيل الحالة المرورية.. سيولة في حركة السيارات على كوبري أكتوبر

مصطفى أحمد

الإثنين، 20 مارس 2023 - 10:20 ص

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، عبر القناة الأولى، الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة وبعض المحافظات.

ويشهد الكورنيش كثافات مرورية متقطعة بطول الكورنيش بداية من المظلات باتجاه منطقة وسط البلد، مؤكدة على تواجد سيولة مرورية على كوبري أكتوبر المتجه للعباسية حتى غمرة، بينما تزداد الكثافات المرورية بشكل بسيط بالنسبة للمتجيهن للعباسية مع ساعات الذروة الصباحية.

وقالت: «كوبري أكتوبر شهد كثافات مرورية للسيارات للقادمين من الجيزة في اتجاه مناطق وسط البلد، كما أن هناك كثافات في الاتجاه العكسي بسبب زيادة أحمال السيارات»، مشيرة إلى ظهور كثافات متحركة في شوارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائري، مضيفة أن هناك كثافات وتكدس مروري على كوبري 15 مايو أعلى منطقة الزمالك بسبب أعمال توسعة الكوبري وربطه بمحور 26 يوليو الجديد.

ويشهد شارع صلاح سالم سيولة مرورية كبيرة حتى نفق الملك الصالح الذي يشهد كثافات مرورية نسبية في الوقت الحالي»، موضحة أن هناك بعض الكثافات المرورية على كوبري الروضة، كورنيش النيل يشهد زيادة في الكثافة المرورية عند المظلات والساحل ومنطقة وسط البلد، لافتة إلى أن تلكك الكثافات والتكدسات المرورية طبيعية بسبب زيادة أعداد السيارات.

وبالنسبة لمحافظة الجيزة، يشهد شارع الهرم يشهد كثافة مرورية عالية بسبب غلق الشارع في الإتجاهين، أما شارع الهرم الرئيسي يشهد تباطؤ في حركة السيارات، يأتي ذلك بالإضافة إلى ظهور كثافات في شارع السودان حتى جامعة القاهرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة