الفنان هشام عباس
الفنان هشام عباس


رمضان 2023.. هشام عباس يكشف تفاصيل غنائه تتر «مسلسل الصفارة»

حنان الصاوي

الإثنين، 20 مارس 2023 - 11:13 ص

كشف الفنان هشام عباس، عن تفاصيل غنائه تتر مسلسل الصفارة بطولة الفنان أحمد أمين، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2023، مؤكدا أنه يشبه غناء تتر مسلسل حمادة عزو للفنان يحيى الفخراني.

وقال هشام عباس خلال مداخله هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري  إن أغنية  تتر مسلسل الصفارة  هتكون حاجة طاقة زي مسلسل حمادة عزو.

وأضاف هشام عباس أغاني تتر المسلسلات أصبح سوق لوحده، وأشهر التترات اللي غنيتها كان مسلسل حمادة عزو، بطولة الفنان يحيى الفخراني، وهي كانت أغنية مبهجة أغانيها لحد اليوم في الحفلات والأفراح ولها ذكريات حلوة معايا، خصوصا إن ليها صلة بالفنان يحيى الفخراني.

وأكد هشام عباس، أنه قدم عددا من التترات التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرا، ويرجع الفضل في ذلك إلى الموسيقار الراحل عمار الشريعي، لأنه كان السبب في مشاركته في غناء أول تتر في مسيرته المهنيه لمسلسل أميرة في عابدين.

طقوس هشام عباس في شهر رمضان 
وعن طقوسه في شهر رمضان، أشار هشام عباس إلى أنه يستقبل شهر رمضان المبارك بتزيين المنزل بالزينة والأنوار وفانوس رمضان، كما يحرص على تأدية صلاة التراويح ثم الغناء أحيانا في الخيم الرمضانية أو زيارة الأقارب.

مسلسل الصفارة
وتدور أحداث مسلسل الصفارة  في إطار كوميدي مأخوذ عن رواية Sound Of Thunder 1952 وهو ينتمي لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة، والمقرر أن ويعرض عبر شاشة قناة dmc.

أبطال مسلسل الصفارة
ويشارك في بطولة العمل نخبة من النجوم منهم أحمد أمين، أية سماحة، طه دسوقي، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، والعمل من تأليف أحمد أمين، وإخراج علاء مرسي.

أعمال هشام عباس
يذكر أن هشام عباس، طرح مؤخرا أغنية السهر والانبساط، بالتعاون مع الفنان حميد الشاعري، وأكرم حسني، وحقق من خلالها نجاحا جماهيريا كبيرا، وهي من كلمات وألحان أكرم حسني، توزيع أحمد وحيد كينج، وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضا|مسلسلات رمضان 2023.. أمير كرارة يكشف البرومو الرسمي لـ«سوق الكانتو»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة