بوستر مسلسل كامل العدد
بوستر مسلسل كامل العدد


الليلة.. عرض أولى حلقات مسلسل دينا الشربيني "كامل العدد"

حنان الصاوي

الإثنين، 20 مارس 2023 - 11:20 ص

أعلنت إحدى المنصات الإلكترونية، عرض عدد من المسلسلات قبل بدء شهر رمضان الكريم؛ منهم مسلسل كامل العدد بطولة الفنانة دينا الشربيني وشريف سلامة. 

وسبق وطرحت المنصة الأغنية الدعائية لمسلسل كامل العدد بصوت الفنان مصطفى حجاج، وتقول كلمات الأغنية: تقدر دي تعيش 100 حالة و100 شخصية كمان.. كل الاحاسيس شغالة جواها ألف مكان.. تلاقهيا تحب تطب تكون زي الأطفال.. وفي نفس الثانية تقوم تستقوى تهد جبال.. مي هي جامدة.. منن بره مقرمشة وقوية مفرفشة.

أبطال مسلسل كامل العدد 

يشارك في مسلسل «كامل العدد»، العديد من الفنانين، منهم: دينا الشربيني، إسعاد يونس، شريف سلامة، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، أحمد كمال، مصطفى درويش، عمرو جمال، سمر علام، تميم عبده، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وتحت قيادة المخرج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل كامل العدد 
وتلعب دينا الشربيني دور فتاة تدعى سلمى وتقع في حب أحمد الذي يلعب دوره الفنان شريف سلامة، ويتزوجان، غير مدركين أن كل منهما يحتفظ بسر كبير، ويؤجلان الإفصاح عنه خوفًا على مصير علاقتهما، وتتوالى الأحداث، ويتضح من البرومو، أنهما يسافر إلى الأقصر وأسوان، ويزوران العديد من الأماكن الأثرية، وكأنها دعوةً منهم للترويج للسياحة الداخلية في مصر.

اقرأ أيضا| القصة الكاملة لتغريم مي العيدان 500 دينار بعد إساءتها لأحمد بدير

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة