لجان لمتابعة معارض أهلا رمضان
لجان لمتابعة معارض أهلا رمضان


لجان لمتابعة معارض «أهلا رمضان» للتأكد من توافر السلع بأسعار مخفضة

سناء عنان

الإثنين، 20 مارس 2023 - 12:44 م

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، معرض " أهلاً رمضان" لبيع السلع الأساسية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين بشارع الفراخه خلف شارع المكاتب المتفرع من شارع الجلاء بمدينة الزقازيق .

أوضح المحافظ، أن المعرض يحتوي على كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية وياميش رمضان، بالإضافة إلى معارض السلع الإستهلاكية والتي تقيمها المحافظة بالتعاون مع كبار تجار الجملة وكذلك منافذ القوات المسلحة وأمان المنتشرة بنطاق المحافظة للوصول إلى المواطنين الأكثر إحتياجاً.

اقرأ ايضا| كهرباء القناة: 280 مليون جنيه لدعم خطة التوسعات والإحلال في الشرقية

تفقد محافظ الشرقية أجنحة المعرض للإطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وإنخفاض أسعارها عن السوق بنسب تتراوح ما بين 15 إلي 20 % وإلتقى  بالمواطنين, وإطمأن منهم على أسعار السلع المعروضة ، مشدداً على ضرورة تزويد المعرض بكميات كبيرة من منتجات اللحوم الطازجة والمجمدة والألبان وياميش رمضان. 

و قرر محافظ الشرقية خفض أسعار بعض السلع والمواد الغذائية واللحوم تيسيراً علي المواطنين ، مشدداً على رئيس مركز ومدينة الزقازيق بتشكيل فريق عمل لمتابعه المعرض بصفه يومية والتأكد من إلتزام الشركات وكبار التجار بتقديم منتجاتها بالأسعار المحدده. 

وأضاف المحافظ أن المحافظة انتهت من إقامة معارض " أهلا رمضان " بجميع مراكز ومدن المحافظة وذلك بالتنسيق والتعاون مع الغرفة التجارية والقوات المسلحة ووزارة التموين وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف توفير كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن نظيرتها بالخارج تيسيراً على المواطنين ومحاربة إرتفاع الأسعار. 
اكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف المرور اليومي على معارض أهلا رمضان للتأكد من توافر السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مناسبة أمام المواطنين بجميع المعارض المقامة بنطاق المحافظة.. 
   وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارات التموين  ومراجعة  صلاحية المنتجات المعروضة ومدى إلتزام التجار بعرض بضائعهم بأسعار مخفضة عن السوق مع تزايد القوة الشرائية للمواطنين لسد إحتياجاتهم من السلع الغذائية  وياميش رمضان ومستلزمات عيد الفطر المبارك واتخاذ ما يلزم قانوناً حيال غير الملتزمين. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة