الفنان أحمد عيد
الفنان أحمد عيد


دراما رمضان 2023.. أحمد عيد يكشف تفاصيل شخصيته في «عملة نادرة»

حنان الصاوي

الإثنين، 20 مارس 2023 - 01:08 م

كشف الفنان أحمد عيد، تفاصيل شخصيته في مسلسل «عملة نادرة»، بطولة الفنانة نيللي كريم، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2023 متمنيا أن ينال إعجاب محبيه.

وقال أحمد عيد خلال لقائه ببرنامج The Insider بالعربي، إنه يجسد شخصية مسعود، وخلال أحداث العمل يحمل الكثير من الشر لشخصية نادرة والتي تجسدها الفنانة نيللى كريم بالعمل.

أكد أحمد عيد، أنه فكر في الاعتذار عن العمل في البداية عندما عرض عليه المخرج ماندو العدل المشاركة، موضحًا أنه شعر بالخوف من الشخصية التي تحمل الكثير من الشر.

وأشار  أحمد عيد،  لما اتعرض عليا مسلسل عملة نادرة استغربت وفكرت اعتذر عن الدور، خفت أني أقدم الشخصية ومنجحش فيها.

‏‏وعن تفاصيل دوره قال أحمد عيد، أن شخصية مسعود شرير للغاية، مشيرًا إلى أنه ليس لديه معاناة في حياته مثل العديد من الأدوار الذي قدمها من قبل، لافتًا إلى أن المخرج ماندو العدل ساعده في تحضيرات الدور.

وقال أحمد عيد، دوري شرير أكثر من توقعات الجمهور، معلقًا: كمية الشر والجبروت اللي بنعمله في نادرة وهي الفنانة نيللي كريم بيأذيني أنا على المستوى الشخصي، الشخصية شريرة لأبعد حد.

مسلسل عملة نادرة
وتدور أحداث مسلسل عملة نادرة، حول نادرة السيدة الصعيدية التي تخوض صراعًا شرسًا مع عائلة زوجها بعد وفاته، وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربا مع أعدائها وتتطور الأحداث بعد ذلك.

أبطال مسلسل عملة نادرة
ويضم مسلسل «عملة نادرة» مجموعة من الفنانين منهم: جمال سليمان، نيللي كريم، هشام عاشور، جومانا مراد، محمد لطفي، فريدة سيف النصر، مريم الخشت، كمال أبو رية، أحمد عيد، والمسلسل تأليف مدحت العدل وتحت قيادة المخرج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب.

اقرأ أيضا| رحلة البحث عن العلم.. طرح البرومو الرسمي لمسلسل «رسالة الإمام»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة