أحمد رأفت، مذيع الشارع
أحمد رأفت، مذيع الشارع


أحمد رأفت يقدم برنامجا لأمهات مصر من الشارع في احتفالية المرأة المصرية

مصطفى أحمد- أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 20 مارس 2023 - 01:49 م

قدم الإعلامي  أحمد رأفت ، المشهور بـ “ مذيع الشارع ” برنامج “ كلام من القلب ” في احتفالية الأم المثالية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي . 

وعرض البرنامج نموذجا لبعض آراء الأمهات المصريين عن دورهم في بناء المجتمع المصري . 

ومازح أحمد رأفت، مذيع الشارع، حضور احتفالية المرأة المصرية والأمهات المثاليات 2023، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي والسيدة قرينته قائلا: "مش متعود على جو القاعات، مني للشمس على طول".

 

وتابع "رأفت": "مبسوط إن أبقى مع حضراتكم النهاردة .. عملنا فيلم اسمه "كلام من القلب" مع ستات مصريات فضليات وكل واحدة كان عندها قصة طويلة وجميلة جدا وكل واحدة كانت قادرة وقوية إنها تتكلم قدام الكاميرا كأنها بتعقد قدام الكاميرا بالساعات، وميعرفوش الفيديو هيتذاع فين؟، قبل التصوير كنت بحاول اخفف التوتر بتاعهم شوية علشان يتكلموا براحتهم.

وشاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والسيدة قرينته، فيلما تسجيليا من إنتاج المجلس القومى للمراة، بعنوان"حدودها السما".

استعرض الفيلم الجهود التي يبذلها المجلس لدعم المرأة المصرية اقتصاديا واجتماعيا.

ويحرص الرئيس السيسي، على حضور الحفل كل عام تقديراً لدور المرأة المصرية، وتأكيداً من الرئيس السيسي دائماً على احترام المرأة المصرية التى تناضل فى كل ميادين الحياة.

وحققت المرأة المصرية، منذ تولى الرئيس السيسى الحكم، الكثير من المكاسب لصالح المرأة المصرية وتمكينها، فلدينا الآن أكبر عدد من الوزيرات في تاريخ الحكومة المصرية، والمرأة وصلت إلى منصب المحافظ، إضافة الي الكثير من المراكز القيادية في مختلف مؤسسات الدولة.

اقرأ أيضا:الرئيس السيسي وقرينته يلتقطان صورة تذكارية مع الأمهات المثاليات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة