مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة


صراعات مسلسلات رمضان 2023.. محمد رمضان ومنذر رياحنة الأبرز

سلمى خالد

الإثنين، 20 مارس 2023 - 04:03 م

تختلف نوعيه الموضوعات والقضايا التي تعرضها مسلسلات رمضان 2023 ، فكل مسلسل له قصه مختلفة عن الاخري ولكن هذا لا يمنع ان يكون هناك صراع بكل قصه وكل حكاية ، وسنعرض لكم ابرز الصراعات بمسلسلات رمضان 2023.

مسلسل "جعفر العمدة"

يستعد النجم منذر رياحنة المنافسة خلال الموسم الدرامي الرمضاني القادم بدور مهم في مسلسل "جعفر العمدة" الذي يشارك في بطولته مع النجم محمد رمضان.

وأعلن رياحنة خلال في تصريحات تلفزيونية أنه يجسد شخصية تدعى بـ"شوقي فتح الله"، وهو تاجر ذهب، ويظلم العديد من الأشخاص ويدخل في صراعات عديدة مع "جعفر العمدة" طوال أحداث المسلسل.

موضحاً: "الدور شرير، وأنا ديما بتظلم بسبب الشخصيات الشريرة اللي بقدمها، لكن الشخصية دي جديدة وغير تقليدية، ومغرية لأي ممثل أنه يختار يقدمها وخاصة لو مع نجم في حجم محمد رمضان".


مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، دعاء حكم ،أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى.

مسلسل "حضرة العمدة"

مسلسل "حضرة العمدة" بطولة روبي، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

 

وتجسد الفنانة روبى "بطلة العمل" خلال أحداث المسلسل شخصية "صفية الفارس" أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية وتواجه العديد من المواقف والتحديات، حيث تقود قرية بأكملها بعد فوزها بالعمودية وتواجه انقسام القرية بين مؤيدين و معارضين ممن لم يتقبلوا فكرة تولي سيدة شابة لمنصب كان حكراً على الرجال.

مسلسل "سوق الكانتو"

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجي.

قصه مسلسل "سوق الكانتو" تدور الأحداث في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسده أمير كرارة تتحول حياته رأسا على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

 

اقرأ ايضا|أسرة الفنانة لبنى محمود تستقبل عزائها بمسجد الحامدية الشاذلية.. غدًا


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة