صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«عيدك في الجنة».. متابعة تعليقات رواد السوشيال ممن فقدوا أمهاتهم  

سارة شعبان

الإثنين، 20 مارس 2023 - 04:40 م

في يوم 21 مارس من كل عام، يحتفل الكثير من الأبناء بأمهاتهم، والأهم من ذلك معرفة الأمهات تأثيرهن في حياة احبائهن، ولكن في نفس هذا اليوم يتذكر بعض الأبناء أمهاتهم الذين فقدوا الحياة، فيشعروا حينها أنهم فقد كل معاني الحياة، تاركة خلفها حسرة في النفس، ليبقى فقدانها مكانها غصة هذا العمر.


وتداولت العديد من المنشورات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج « عذرا عيد الأم»، واحتشدوا للتعبير عن مشاعرهم تجاه أمهاتهم من خلال التفاعل مع هاشتاج عيد الأم.

وانهالت العديد من المنشورات حيث كتب أحمد علاء عبر حسابه الشخصي الفيسبوك قائلاً: « عذرآ يا عيد الأم، فأنا بدون أم، وهديتي ليكي هو الدعاء.. بالرحمه والمغفرة يا أمي، الله يرحم كل أم ويغفر لها ويسكنھا فسيح جناته».

اقرأ أيضا|وزيرة التخطيط: المرأة هي عماد الأسرة المصرية والمجتمع


بينما كتبت رحاب عمران: «عذراً يا عيد الأم فأمي ماتت، رحمك الله يا أمي، عيدك في الجنة يا ست الحبايب».


وتابعت عبير سيد عبر حسابها الشخصي الفيسبوك: «عذرآ يا عيد الأم فآمى الحبيبه ماتت».


ومن جانبه، كتب أحمد السيد قائلاً: « عذرا يا عيد الام ، فأمي ماتت فلا عيد بدون أمي ولا فرحه بدون أمي ولا سعاده بدون أمي رحـم الله روحـا لم استوعـب رحيلهـا إلى الان ، اشعـر بالفقد الكبير فهذا عـيد الأم يمر بدون أمي ، رحمك الله يا أمي».

بينما أضافت ندى مجدي من خلال منشور الفيسبوك: «عذرآ يا عيد الام فأنا وحيده بدونك يا أمي، راحت من كان يكرمني الله من أجلها وماتبقي إلا حنيني لها عذرآ ياأمي عيدك في الجنه أجمل».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة