المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب
المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب


رئيس مجلس النواب يستقبل المحررات البرلمانيات لتقديم التهنئة لهن بمناسبة أعياد المرأة‎‎

حسام صدقة

الإثنين، 20 مارس 2023 - 04:57 م

 

حرص المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب ،على تقديم التهنئة للمحررات البرلمانيات بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم .


وأستقبل  حنفي جبالي المحررات البرلمانيات فى مكتبه مساء اليوم ،عقب إنتهاء الجلسة العامة لمجلس النواب  لتقديم التهنئة لهن متمنيا لهن مزيد من التوفيق و السداد.

أعربت المحررات البرلمانيات عن تقديرهن للتهنئة الكريمة من جانب المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، ووجهن له خالص الشكر والتقدير.


وحرص حنفي جبالي على التقاط ثورة تذكارية مع المحررات البرلمانيات بمكتبه.

كان حنفي جبالي رئيس مجلس النواب قد   استقبل بمكتبه -اليوم- ايضا عدداً من رؤساء القطاعات من السيدات بالأمانة العامة لمجلس النواب لتقديم التهنئة لهن بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة المصرية وعيد الأم، حيث أكد المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب على اعتزازه وتقديره للدور الفاعل الذي يقمن به السيدات العاملات بالامانة العامة لمجلس النواب بجوار زملائهم من الرجال للنهوض بمسيرة العمل تحت قيادة الأمين العام لمجلس النواب، كما اكد رئيس مجلس النواب أن المرأة شريك  للرجل في مختلف الإنجازات، و ان المرأة المصرية تمتلك كل مقومات التفوق والنجاح والقدرة على تحمل المسئولية وتولي المناصب القيادية بمختلف مؤسسات الدولة. 

كما حرص رئيس مجلس النواب على إرسال برقيات تهنئة بمناسبة اعياد المرأة  وعيد الام لجميع السيدات العاملات بالأمانة العامة لمجلس النواب، أعرب فيها سيادته عن "أسمى آيات العرفان والتقدير لمنبع الحكمة والتضحية ورمز العطاء وقلب الإنسانية  المرأة المصرية " .

ومن جانبهن أعربت  العاملات بالأمانة العامة عن بالغ سعادتهن وتقديرهن للتهنئة الكريمة من جانب المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، ووجهت العاملات بالامانة العامة لمجلس النواب الشكر والتقدير للقيادة السياسية لاهتمامها البالغ بتمكين المرأة المصرية والاهتمام بقضاياها.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة