هيدي كرم
هيدي كرم


هيدي كرم «تحظر» عددا من متابعيها على إنستجرام

محمد عصام

الإثنين، 20 مارس 2023 - 09:18 م

 

تفاعلت الفنانة هيدي كرم مع متابعيها علر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام من خلال فيديو نشرته عبر خاصة "ستوري إنستا لايف"، وقامت بالرد على العديد من التساؤلات التي كانت تشغل بال جمهورها في الأونة الأخيرة.

تحدثت الفنانة هيدي كرم خلال الفيديو عن قيامها بعمل "حظر" لعدد كبير من متابعيها الموجودين عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وذلك بسبب توجيه إساءات لها بدون سبب يذكر، بالإضافة إلى التعليقات الخارجة عن نطاق الأدب التي تتلقاها من البعض.

وقالت هيدي كرم في الفيديو: «عملت بلوك لناس كتير جدا، قليلة الأدب وفي منتهى الحقارة الأخلاقية».

وأضافت هيدي: وبعدين من التعليقات اللطيفة تقولك آيه جتك القرف في شكلك، غوري، يلا في ستين داهية، بلا أشكال كذا.. لأ حبيبتي غوري انتي ده الاكونت بتاعي، فـ اتفضلي غوري انتي في ستين داهية وهيتعملك بلوك.

والجدير بالذكر أن الفنانة هيدي كرم، شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل «الاختيار 3»، وجسدت شخصية زوجة أحمد السقا، وشارك في بطولة العمل كل من كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، إيمان العاصي، وآخرين، وكان من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويذكر أن آخر أعمال هيدي كرم السينمائية فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، أحمد فهمي، شيكو، محمد ثروت، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ماجد الكدواني، معتز التوني، عارفة عبد الرسول، آخرين، من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاً - قبل عرض «رسالة الإمام».. خالد النبوي: «آن أوان اللقاء يا مصر»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة