الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى


بعد الإفراج عن الغارمين.. أحمد موسى: مصر تحتضن الجميع عدا التنظيم الإرهابي

حامد عبدالحليم

الثلاثاء، 21 مارس 2023 - 01:54 ص

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم؛ بالإفراج عن جميع الغارمين والغارمات داخل مراكز الإصلاح والتأهيل المصرية؛ مؤكدًا أن الدولة لا يوجد لديها مشكلة مع هؤلاء.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»؛ تعقيبًا على قرار الرئيس: «مشكلتنا مع التنظيم الإرهابي الإخواني، ومصر لا يوجد بها أي مشكلات مع أي شخص؛ ومن حق أي أحد أن ينتقد كما شاء، وأن يؤيد الآخرين كما يشاؤون».

واعتبر الإعلامي أحمد موسى، مساء أمس الإثنين، أن جماعة الإخوان الإرهابية ليست جزءًا من الوطن، مؤكدًا أن مصر تحتضن الجميع، وتشملهم؛ عدا التنظيم الإرهابي؛ ولا يجرؤ أحدًا على ذكر اسم هذا التنظيم داخل مصر.

 

وابتسم أحمد موسى، ساخرًا، حين عقّب على تصريحات جماعة الإخوان التي تنادي بهدم مصر، مشيدًا بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية؛ بالإفراج عن جميع الغارمين من مراكز الإصلاح والتأهيل المصرية.

 

وعرض الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، فيديو الإفراج عن الغارمين الذي نشرته وزارة الداخلية؛ عقب قرار الرئيس السيسي؛ والذي أظهر فرحة الغارمين والغارمات بقرار الإفراج عنهم قبل شهر رمضان الكريم.

 

إقرأ أيضا|مختل صهيوني.. أحمد موسى يستنكر تصريحات وزير إسرائيلي ضد الفلسطينيين

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة