أخبار فاتتك وأنت نايم
أخبار فاتتك وأنت نايم


أخبار فاتتك وأنت نايم| صلاح ينضم للمنتخب.. مفاوضات زملكاوية لفسخ عقد فيريرا بالتراضي

حامد عبدالحليم

الثلاثاء، 21 مارس 2023 - 07:56 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأخبار والأحداث، التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 21 مارس 2023، والتي كان أبرزها:

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لملاقاة مالاوي

انضم محمد صلاح قائد منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول الانجليزي الي معسكر الفراعنة منذ قليل استعدادًا لمباراتي مالاوي المقرر لهما يومي 24 و 28 في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار .

وزير الري يصل إلى نيويورك على رأس وفد مصري رفيع المستوى

وصل الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى اليوم الاثنين إلى "نيويورك" على رأس وفد مصرى رفيع المستوى للمشاركة في فعاليات "مؤتمر الأمم المتحدة لمراجعة منتصف المدة لعقد المياه" والمزمع عقده خلال الفترة (٢٢ - ٢٤) مارس الجارى ، وقد كان في إستقبال  السفير أسامة عبد الخالق مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك ، والذى أعرب عن ترحيبه بالسيد الوزير والوفد المرافق لسيادته .

«الأوقاف»: في أول جمعة من رمضان افتتاح 57 مسجدًا

أعلنت وزارة الأوقاف عن افتتاح 57 مسجدًا الجمعة، الأولى من شهر رمضان منها 48 مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا، و9 مساجد صيانة وتطويرًا.

مرصد الأزهر: لندن تتزين لاستقبال شهر رمضان في بادرة تعد الأولى من نوعها

في بادرة تعد الأولى من نوعها، تزينت إحدى أشهر مناطق العاصمة البريطانية  لندن استعدادًا لاستقبال شهر رمضان الكريم؛ إذ ازدانت المنطقة اللندنية الشهيرة "وست إند" بحُلة من الزينات الرمضانية المبهجة لأول مرة هذا الأسبوع احتفالًا بحلول الشهر الفضيل.  ‏

حقيقة تأجيل مباراة إيطاليا وإنجلترا بسبب تحذير إلكتروني

كشف تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن المسؤولين في إيطاليا اتخذوا قرارا بتأجيل مباراة المنتخبين الإيطالي والإنجليزي، بعدما عقدوا مناقشات عاجلة

الزمالك: مفاوضات لفسخ عقد فيريرا بالتراضي..وطارق مصطفى خارج الحسابات

أكد خالد لطيف أمين صندق نادي الزمالك أن المفاوضات مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على فسخ التعاقد بدأت منذ ٤٨ ساعة وهو متمسك بحقوقه المالية كاملة. 

تفاصيل اجتماع مجلس الزمالك .. اتفاق حول مدرب محلي .. وإدارة الكرة تفضل الاجنبي

تحدث مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن تفاصيل اجتماع الإدارة اليوم لحسم ملف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

فتح باب حجز تذاكر مباراة المنتخب الأولمبي وزامبيا في تصفيات إفريقيا 

أعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لمباراة منتخب مصر الأولمبي أمام زامبيا المقرر لها التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن مواجهات ذهاب المرحلة الثالثه والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة .

إقرأ أيضا|محمد بركات يوجه رسالة إلي الجماهير قبل مباراة المنتخب الأولمبي وزامبيا


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة