الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة


أخبار متوقعة ليوم الثلاثاء 21 مارس 2023

أ ش أ

الثلاثاء، 21 مارس 2023 - 08:35 ص

القاهرة.. تستطلع دار الإفتاء هلال شهر رمضان المبارك، بعد المغرب.

القاهرة.. تفتتح وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد وحدة الاستثمار البيئي والمناخي، والتي تهدف إلى فتح أسواق الاستثمار الأخضر، ما يعزز من زيادة الاستثمارات البيئية والمناخية، وتحفيز الاستثمارات الخاصة في مجال الاقتصاد الأخضر والمرونة المناخية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المحلية.

القاهرة.. تعقد لجنة حماية اللغة العربية باتحاد كتاب مصر، مساءً، ندوة بعنوان "الإعجاز الخطي في القرآن الكريم".

القاهرة.. تنظم مؤسسة "كيميت بطرس غالي للسلام والمعرفة"، بالتعاون مع "المجلس المصري للشئون الخارجية"، ندوة بعنوان "الصين في عالم متغير"؛ لتسليط الضوء على دور الصين في ظل التحديات والتغيرات التي يشهدها العالم.

القاهرة.. يحتفل المركز القومي للترجمة، في الساعة الثانية عشرة ظهرا، بتوزيع جوائز مسابقة ترجمة قصيدة الشاعر الكبير فؤاد حداد "ماورد وجنة" في اليوم العالمي للشعر.

القاهرة.. تقيم الهيئة العامة لقصور الثقافة احتفاليتها السنوية لتكريم المرأة المصرية، في السادسة مساءً، بمسرح الجمهورية، ضمن احتفالاتها بأعياد المرأة، تكرم فيها نماذج ريادية ساهمت في تنمية المجتمع ورفعة الوطن، كما يتم تكريم الأمهات المثاليات والاعتباريات بالهيئة، إضافة إلى تكريم عدد من مبدعاتها في المجالات الفنية المختلفة.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية، من خلال قطاع المكتبات، حفل ختام مسابقة المدارس بعنوان "من سيربح المعلومة؟"، بالتعاون مع مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وجمعية (كاريتاس- مصر)، وذلك بمركز مؤتمرات المكتبة.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية الحوار الثالث من منتدي "حوارات الإسكندرية"، تحت عنوان "تحديات النشر.. إشكاليات وحلول".

القاهرة.. ينظم مركز مولانا آزاد للثقافة الهندية، التابع لسفارة الهند بالقاهرة، بالاشتراك مع اتحاد الكبادي المصري بالقاهرة، دورة بطولة كبادي ليوم واحد، وذلك بنادي المقاولون العرب بمدينة نصر.

جدة.. ينظم اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي "يونا" ورشة عمل افتراضية، بعنوان "التداول الإعلامي لمصطلحات القضية الفلسطينية"، بمشاركة واسعة من خبراء إعلاميين، وممثلي وكالات الأنباء والمنظمات الدولية.

موسكو.. يعقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في موسكو، محادثات مع نظيره الصيني شي جين بينج، بمشاركة وفود من البلدين.

بكين.. تزور وزيرة خارجية نيوزيلندا نانايا ماهوتا بكين، للقاء نظيرها الصيني تشين جانج، في أول زيارة لوزيرة نيوزيلندية إلى الصين منذ أربع سنوات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة