الضحايا
الضحايا


ننشر صور الصيدلانية وابنتيها ضحايا حادث تسرب الغاز بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 21 مارس 2023 - 09:50 ص

كتب عصام عمارة 

واصلت جهات التحقيق بأول طنطا بمحافظة الغربية التحقيق في واقعة وفاة الدكتورة منى السروجي صيدلانية ٤٢ عاما، وابنتيها زينة ١٧ سنة طالبة بالمرحلة الثانوية، وجميلة ٦ سنوات في حادث تسرب غاز داخل الشقة التي يقطنون بها بعد العثور على جثثهم داخل صالة الشقة متوفين من أثر الاختناق. 


 
حيث تم ندب الطب الشرعي لتشريح الجثث بمستشفى المنشاوي العام بطنطا للوقوف على أسباب الوفاة وبسؤال شهود العيان والجيران والزوج وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة واستخراج تصريح بالدفن

وكانت مدينة طنطا بمحافظة الغربية قد شهدت واقعة مأساوية، حيث لقيت طبيبة صيدلانية وابنتيها مصرعهما اختناقا داخل شقتهم أثر تسرب غاز مفاجئ بالشقة 

اقرأ أيضا|  واقعة مأساوية.. وفاة صيدلانية وابنتها اختناقا بالغاز في الغربية 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت اخطارا من شرطة النجدة يفيد بوجود تسرب غاز داخل إحدى الشقق  بشارع الحمزاوى التابعة لقسم اول طنطا ووجود مصابين ومتوفيين داخل الشقة.

 على الفو انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث وقوة من مباحث اول طنطا وتبين وفاة  مني السروجي  طبيبة صيدلانية  وابنتيها داخل الشقة مختنقين بعد تسرب غاز بالشقة.

وتم ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثث ومعرفة أسباب الوفاة 

وقرر اللواء ياسرعبدالحميد مدير المباحث الجنائية تشكيل فريق بحث من مباحث قسم أول طنطا لكشف غموض الحادث  ومعرفة اسباب الحادث ومدي وجود شبهة جنائية من عدمه وتم نقل الجثث الثلاثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا.
وتحرير محضر بالواقعة.
 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة