سلمي أبو ضيف برفقه والدتها
سلمي أبو ضيف برفقه والدتها


سلمى أبو ضيف لوالدتها في عيد الأم: «مثلي الأعلى وملهمتي ومعلمتي» | صور 

ميادة عمر

الثلاثاء، 21 مارس 2023 - 05:37 م

نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف مجموعة من الصورة لها برفقة والدتها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" في ذكرى عيد الأم.


وقالت "سلمى": " صفاء القلوب هي هي القلب الصافي والحنون لكل حد، القلب الكبير اللي بيحضن كل الناس صفاء القلوب اللي دايما بتشوف الجمال والصفاء في كل الناس الروح المنورة وسط كل الناس، صفاء القلوب أني اللي معرفش أعيش من غيرها ودائما بجري عليها في أي وقت، أمي وصاحبتي الي ضحت بكل حاجة في الدنيا عشانا، مثلي الأعلي والوحيد وملهمتي ومعلمتي في الحياة اللي بتمني أكون في ربع قلبها وتسامحها وذكائها وحكمتها وصبرها والله مفيش كلام يوفي أو يعبر عن حبنا ليكي ياماما ربنا يارب يطول في عمرك ويسعدك و يارب عمري ما أضيقك ولا أزعلك أبدا".

وتابعت "انتي هديتي في الدنيا، شكرا على كل حاجة حضرتك عملتهالنا، بحبك وأسفة لو مش بعرف أوي أعبرلك  عن حبي ليكي كويس".


وتعاقدت الفنانة سلمى أبوضيف، مؤخرًا، على المشاركة في مسلسل "الإمام الشافعي" بطولة خالد النبوي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.    

تعرض مسلسل الإمام الشافعي، خلال الفترة السابقة للعديد من الأزمات وتوقفت تحضيراته، لتعود الجهة المنتجة من جديد وتستكمل العمل بعد التعاقد مع المؤلف محمد هشام عبية، الذي تدور أحداثه في 15 حلقة.

اقرأ أيضا|سلمى أبو ضيف للمرة الأولى في دراما تاريخية دينية في «رسالة الإمام»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة