الفنانة إنجي المقدم
الفنانة إنجي المقدم


إنجي المقدم تشارك فى مسلسل «حرب» بطولة أحمد السقا    

ياسر ربيع

الثلاثاء، 21 مارس 2023 - 10:58 م

يواصل صناع عمل مسلسل " حرب "  تصوير العمل خلال في الفترة الحالية ، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا ومحمد فراج.

 وتظهر الفنانة إنجي المقدم كضيفة شرف في المسلسل الذي من المفترض أن يعرض في رمضان 2023، وتدور أحداث العمل في 10 حلقات ويعتمد على ظهور ضيوف الشرف في كل حلقة.

أقرا ايضا | رمضان 2023 .. محمد سعد يغني تتر مسلسله «الحاج إكسلانس»


مسلسل " حرب "  من بطولة أحمد السقا ، محمد فراج ، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

وأسند مسئولو المسلسل تصوير بوحدة ثانية للمخرج بيتر ميمي، إضافة إلى الوحدة الأساسية للمخرج أحمد نادر جلال، وذلك لسرعة إنجاز تصوير المسلسل وعرضه فى موسم دراما رمضان، ومن المقرر أن يعرض العمل فى العشرة أيام الأخيرة من شهر رمضان.

" حرب " مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه في العشر الأواخر من الشهر الكريم لعام 2023، ويشارك في بطولة المسلسل الذي يناقش إحدى القضايا الهامة، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

من ناحية اخري أنتهت الفنانة أنجي المقدم من تصوير فيلمها  «كاملة» مع الفنان لطفي لبيب الذي يجسد شخصية والدها وهو رجل مصاب بالزهايمر، وحققت الفنانة انجى المقدم نجاحا مؤخرا سواء على مستوى الدراما أو السينما، حيث قدمت مؤخرا فيلم «11.11»، تأليف ياسر عبدالباسط وإخراج كريم أبوزيد.

 وشاركت كضيفة شرف في مسلسل " راجعين ياهوا "، الذي عرض رمضان الماضي وكان من بطولة خالد النبوي تأليف أسامة أنور عكاشة ومعالجة درامية محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة .
يذكر أن الفنانة أنجى المقدم شاركت فى مسلسل " الاختيار 2 "، وجسدت من خلالة شخصية نادية زوجة المقدم زكريا، العمل من بطولة كريم عبدالعزيز، احمد مكى، اسماء أبو اليزيد، ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة