المهندس عبدالله عصام ، الخبير العقاري
المهندس عبدالله عصام ، الخبير العقاري


عبدالله عصام: الصعيد تتمتع بحجم طلب قوي وحقيقي لكافة المشروعات السكنية 

محمد البنهاوي

الثلاثاء، 21 مارس 2023 - 11:22 م

أكد المهندس عبدالله عصام، الخبير العقاري، أن منطقة الصعيد تتمتع بحجم طلب قوي وحقيقي لكافة المشروعات السكنية، مشيراً إلى أن السوق العقاري يشهد طفرة حضرية عمرانية غير مسبوقة، في ظل الجهود المبذولة من الدولة حاليًا من عملية التطوير وإضافة المدن الجديدة.

اقرأ أيضاً .. باسم الشربيني: الاستثمار التشاركي يفتح صفحة جديدة بالسوق العقاري

وأضاف عصام، أن مدينة سوهاج الجديدة لاقت إقبالاً كبيراً من المطورين العقاريين خلال الفترة الأخيرة وذلك عقب طرح هيئة المجتمعات العمرانية عددًا من الأراضي المميزة في المدينة.

وأشار الخبير العقاري، إلى أن مصر تمتلك مقومات كبرى لجذب الاستثمارات الأجنبية وتصدير العقارات، موضحًا أن العاصمة الإدارية الجديدة والمشروعات القومية الكبرى تعد أحد المحاور الهامة لجذب الاستثمارات الأجنبية.

وأكد عصام ، على الأهمية الكبيرة لدور هيئة تنمية الصعيد في متابعة مختلف مشروعات التنمية داخل مختلف محافظات ومدن ومراكز وقرى صعيد مصر مطالباً من الحكومة تقديم جميع أنواع الدعم والمساندة لهذه الهيئة الوطنية التي أصبحت بمثابة الذراع الحقيقية لتنمية الصعيد وتحقيق انطلاقة اقتصادية كبيرة في صعيد مصر.

وتابع :" الصعيد شهد طفرة كبيرة جداً في الطرق والمحاور، خاصة وأن هناك محاور أنشئت على نهر النيل تربط الشرق بالغرب، وهي محاور التنمية على جانبيه حيث إن اتجاه الدولة توفير الحياة الكريمة ليس فقط للصعيد، بل لكل المحافظات".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة