مسار اجباري
مسار اجباري


رمضان 2023.. مسار إجباري يغني تتر «الهرشة السابعة»

ياسر ربيع

الثلاثاء، 21 مارس 2023 - 11:26 م

تواصل الفنانة أمينة خليل تصوير مشاهدها في مسلسل " الهرشة السابعة " ، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل2023.

وتعاقد فريق مسار اجباري مؤخرا على غناء تتر مسلسل " الهرشة السابعة "  ، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي لن يخلو من الإثارة والتشويق، ليحمل العديد من القضايا المختلفة التي تعتبر من أقرب الموضوعات للجمهور. 

أقرا ايضا | «الدنيا بقت وحشه أوي» .. ريهام سعيد تثير الجدل برسالة مجهولة

وتجسد النجمة امينة خليل دور زوجة محمد شاهين، ويمر الآخير بالعديد من المواقف الصعبة والكوميدية، مما يدفع الأهل للتدخل من أجل محاولة إصلاح الأزمات.

وتدور أحداث المسلسل بشكل اجتماعي ممزوج بين التشويق والإثارة، ويناقش خلال 15 حلقة المشكلات بين الأزواج والزوجات، وبالأخص بعد السنه السابعة من الزواج، ويُعد المسلسل من إنتاج عبدالله أبوالفتوح، وتأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

ويطرح مسلسل “الهرشة السابعة ”هل يختفي الحب بعد الزواج، فبعد قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج بين بطلي العمل، يتسرب الملل إلي الحياه الزوجية مع مرور السنوات، ويقع كل من طرفي العلاقة أسيرًا للإحباط، فهل ينجح الزواج في الاستمرار رغم تحديات الوقت والغيرة والإغراءات وتحمل المسؤوليات.
مسلسل "الهرشة السابعة" من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، حنان سليمان، محمد محمود، عماد رشاد، وآخرين، من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم، ومن إخرج كريم الشناوي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة