جانب من الحدث
جانب من الحدث


تفاصيل زيارة محمد صلاح للمنتخب الأولمبي قبل مواجهة زامبيا 

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 21 مارس 2023 - 11:39 م

 


حرص محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى الأول وليفربول الانجليزي، على زيارة معسكر المنتخب الأولمبي لمؤازرته قبل مباراته المرتقبة مع زامبيا غدا الأربعاء، فى ذهاب الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وهى البطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وتحدث محمد صلاح مع اللاعبين، وأكد على ضرورة وأهمية المرحلة الأولمبية فى حياة لاعب كرة القدم، مشددا على أن المنتخب الأولمبي كان سببا فى صناعة نجوميته المبكرة.

كما تحدث صلاح مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي ميكالي المدير الفني والتقط صور تذكارية على هامش الزيارة مع اللاعبين والجهاز الفني.

موعد مباراة الأولمبي وزامبيا
من المقرر أن تقام مباراة مصر وزامبيا غدا الأربعاء 22 مارس في الساعة السادسة مساء على ملعب ستاد الدفاع الجوي .

موعد مباراة الإياب 

ويلتقي المنتخب الأوليمبي بعد أيام من لقاء الذهاب مع زامبيا مرة أخري يوم 26 مارس فى لقاء العودة بزامبيا والفائز من مجموع المباراتين سوف يتأهل ضمن ٧ منتخبات إلى البطولة الإفريقية المؤهلة للأولمبياد والمقرر أن يضاف إليها المغرب المنتخب المستضيف للبطولة حيث يتأهل منها الثلاثة منتخبات الأوائل مباشرة بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على تذكرة التأهل الرابعة من قارة أفريقيا.

قائمة منتخب مصر - 32 لاعبا :

حراسة المرمى: "علي الجابري- يوسف نادر- محمد أحمد "سيحة".

خط الدفاع: "محمد أشرف- حسام عبد المجيد- محمد طارق-حاتم محمد "سكر"- محمد مغربي- محمد سمير - محمد حمدي- أحمد عيد- عمر فايد- - أحمد- سيد عبد النبي- إياد العسقلاني".

خط الوسط: "أحمد نبيل "كوكا"- رأفت خليل- محمد حسام "بيسو"- مصطفى سعد "ميسي"- إبراهيم عادل- محمود صابر - عماد ميهوب - زياد فرج- عربي بدر- محمد شحاتة- محمود جهاد- عبد الرحمن عاطف- عبد الغني

محمد- علي زعزع- مصطفى أشرف".

خط الهجوم: "أسامة فيصل- أحمد عاطف- عبد الرحمن عاطف أجويرو".

ويضم جهاز المنتخب الأولمبي يضم كلا من : ميكالى مديرا فنيا وتياجو مدربا عاما ووائل رياض مدربا وسيد السويركي مدربا الحراس ومحمود حرب مديرا إداريا وياسر عبد العزيز منسقا اعلاميا وليونياردو مدربا للاحمال وبيدرو محللا للأداء والدكتور طارق سليمان رئيسا للجهاز الطبي ود.صلاح عاشور أخصائي إصابات وعلاج طبيعي وقاسم قدري أخصائي تأهيل وعمرو سلمان إداريا وخالد سرحان مترجما وعيد سليمان وعلاء سعيد ومحمد عيد للمهمات .

وتأهل منتخب مصر إلى الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، بعد الفوز على منتخب إيسواتينى بهدف نظيف سجله أسامة فيصل، باستاد الإسكندرية فى إياب الدور الثانى، عقب العودة من مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة