صورة موضوعية
صورة موضوعية


أخبار فاتتك وأنت نايم| وزير العدل: كل ما يتردد بشأن رسوم صندوق الأسرة غير صحيح

مصطفى أحمد

الأربعاء، 22 مارس 2023 - 08:49 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأخبار والأحداث، التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق 22 مارس 2023، والتي كان أبرزها:

أسواق الذهب تترقب مصير أسعار الفائدة بأمريكا وسويسرا وانجلترا 

تترقب أسواق الذهب اليوم الأربعاء قرار احتياطي الفيدرالي الأمريكي، بشأن سعر الفائدة، وغدا قرارات الفائدة من المركزي السويسري، وبنك انجلترا.

وشهدت أسعار الذهب العالمية أمس، خلال التداول على الأوقية ببورصة الذهب، تراجع تجاوز 30 دولار، متأثرا بتصريحات وزيرة الخزانة الأمريكية، بأن بلادها مستعدة لحماية مودعي البنوك الصغيرة، لافته إلى أن النظام المالي لبلادها الأكثر أماناً.

ياسمين صبري: بحس إني مولودة للكاميرا.. والحياة اختيارات 

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن حبها للتمثيل وذلك خلال مقطع فيديو لها عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ياسمين صبري: أنا بحس إني مولودة للكاميرا

وقالت ياسمين صبري علي صفحتها الشخصية: "أنا بحس إني مولودة للكاميرا وبرتاح معاها وبتديني طاقة مهما كانت عدد الساعات اللي بقف قدامها، وبعتبر نفسي لسه مبدأتش ولا عملت حاجة؛ لأن طموحي مالهوش سقف وبؤمن أن الحياة اختيارات وكل شيء ممكن، ومفيش حد بدأ أو أشتغل ولم يواجه انتقادات".

تعرف كيف تؤدي صلاة التراويح وما عدد ركعاتها؟ 

تلقت دار الإفتاء سؤالا يقول فيه صاحبه : كيف تؤدي صلاة التراويح وما عدد ركعاتها؟ واجابت دار الافتاء بقولها: صلاة التراويح ليست بفرض، والدين يسر، ولا يكلف الله نفسًا إلا وسعها؛ فمن استطاع صلاتها عشرين ركعة فقد أتى بالكمال وعمل عملًا يُثَاب عليه وله أجر وافر، ومن لم يستطع صلاة العشرين صلَّى ما في استطاعته ويكون بذلك مأجورًا أيضًا، غير أنَّه لم يرقَ إلى درجة الكمال ولا يكون بذلك تاركًا فرضًا من الفرائض.

واوضحت الدار ويُسْتَحَبُّ الجلوسُ بين صلاة كلِّ أربعِ ركعاتٍ بقدرها، وكذا بين الترويحة الخامسة والوتر، ولم يُؤثَر عن السلف شيءٌ معين يلزم ذكره في حالة الانتظار، وأهل كل بلد مُخَيَّرون وقت جلوسهم هذا بين قراءة القرآن والتسبيح وصلاة أربع ركعات فرادى والتهليل والتكبير أو ينتظرون في صمت وسكون.

الرئيس عبدالفتاح السيسي يتفقد مقر أكاديمية الشرطة

يتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم الأربعاء في زيارة تفقدية لمقر أكاديمية الشرطة.

وزير العدل: كل ما يتردد بشأن رسوم صندوق الأسرة غير صحيح

أكد المستشار عمر مروان وزير العدل، أن كل ما يتردد بشأن دفع رسوم بالآلاف لصندوق الأسرة غير صحيح.

وأضاف عمر مروان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد" اليوم الثلاثاء، منفعلا: "آلاف إيه؟ هذا الكلام عار عن الصحة، واللي هيدفع حاجة بسيطة، والأرقام اللي اتقالت في الشائعات حاجات لا يصدقها عقل".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة