صورة موضوعية
صورة موضوعية


الحالة المرورية.. كثافات في المناطق الرئيسية بالمحافظات

مصطفى أحمد

الأربعاء، 22 مارس 2023 - 10:24 ص

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى، الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة وبعض المحافظات.

وقالت لمياء حمدين، إنّ كوبري أكتوبر يشهد كثافات مرورية بسيطة للسيارات القادمة من الجيزة في اتجاه مناطق وسط البلد، إلى جانب وجود كثافة مرورية في الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر في ميدان التحرير بالطريق المتجه إلى مدينة نصر ومحور النصر، يأتي ذلاك فضلا عن وجود كثافات متحركة في شارعي عباس العقاد والطيران وصولا للدائري.

وتابعت، أن نفق الأزهر يشهد تباطؤ في حركة السيارات القادمة من صلاح سالم في اتجاه ميدان الأوبرا أو العكس، مشيرًا إلى ظهور بعض الكثافات المتحركة بالمسطح الأرضي وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية ومطالع ومنازل كوبري أكتوبر حتى شارع أحمد سعيد.

وبالنسبة لمحافظة الجيزة، أشارت إلى وجود كثافات مرورية على طريق المحور القادم من لبنان، والمتجه لمدينة أكتوبر وذلك بسبب التحويلة من محور 26 يوليو للمهندس شريف إسماعيل، متابعة أن محور صفط يشهد كقافات مرورية تزداد قبل إشارة جامعة الفاهرة، أما شارع الهرم بدأت تظهر عليه بعض الكثافات نتيجة التحويلات المرورية هناك.

ونوهت المواطنين، على أن الطريق الدائري القادم أكتوبر، لابد من الاتجاه من نفق حازم حسن، ومن ثم الذهاب لمحور 26 يوليو أو محور روض الفرج كبديل للطريق، بينما السيارات القادمة من طريق الواحات يفضل استخدام الطريق السياحي الجديد، لافتة إلى ظهور كثافات مرورية في ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة